رئيس التحرير أحمد متولي
 ​​​​​​​اتحاد طلاب كفر الشيخ يدعم الفلسطينيين: مقاومة الصهاينة فريضة

​​​​​​​اتحاد طلاب كفر الشيخ يدعم الفلسطينيين: مقاومة الصهاينة فريضة

ندد اتحاد طلاب جامعة كفرالشيخ بالانتهاكات التي يقوم بها الاحتلال الإسرائيلي ضد المشاركين في مليونية «العودة» على حدود قطاع غزة.

ونشرت رئيس الاتحاد، إيمان راغب بيانا على صفحتها، أكدت حق الشعب الفلسطيني في مقاومة العدوان الواقع على أرضه, وأعتبرت ما يقوم به الفلسطينيون ضد العدوان فريضة شرعية لا يجوز المطالبة بنبذها والتخلي عنها.

دعت للفلسطينيين: «نسأل الله القوي القادر أن يفرغ على إخواننا صبراً ويثبت أقدامهم وينصرهم على عدوهم، وأن يعين عموم الأمة في هذه الأيام الفاضلة على مواجهة تلك النازلة».

وانطلقت صباح الإثنين فعاليات «مليونية العودة» في المناطق الشرقية لقطاع غزة، بوصول آلاف المواطنين إلى مخيمات العودة الحدودية، في ظل إضراب شامل.

وأعلنت وزارة الصحة الفلسطينية ارتفاع حصيلة الشهداء الفلسطينيين الذين سقطوا برصاص جنود الاحتلال على حدود قطاع غزة إلى 52 شهيدًا، فيما اقترب عدد المصابين من الألف.

يأتي ذلك في الوقت الذي افتتحت فيه الولايات المتحدة رسميًا مبنى سفارتها الجديد لدى إسرائيل في مدينة القدس المحتلة الذي يتزامن مع ذكرى النكبة.

مدحت رمضان

مدحت رمضان

صحفي متخصص في مجال SEO ومحركات البحث - حاصل على بكالوريوس الإعلام من جامعة الأزهر الشريف دفعة 2013 - 2014، يكتب في مجال الرياضة والسياسة والتعليم