ينشر شبابيك نشرة بأهم أخبار وزارة التعليم العالي اليوم الإثنين 14-5-2018، والتي جاء أبرزها:

افتتاح منظومة دعم الصناعة المحلية بجامعة النيل

شهد الدكتور خالد عبد الغفار وزير التعليم العالي والبحث العلمي اليوم الإثنين، فعاليات افتتاح منظومة دعم الصناعة المحلية وريادة الأعمال والابتكار.

وأكد الوزير على أهمية جامعة النيل الأهلية، ككيان غير هادف للربح، موضحاً أن الجامعة تعد من أهم الجامعات في مجال التكنولوجيا.

الدورة الـ 17 لمجلس أمناء الجامعة المصرية اليابانية

ترأس الدكتور خالد عبد الغفار، وزير التعليم العالي، والبحث العلمي، اليوم الإثنين، فعاليات الدورة 17 لمجلس أمناء الجامعة المصرية اليابانية للعلوم والتكنولوجيا.

وأكد الوزير على حرص الرئيس عبدالفتاح السيسي، على الاهتمام بالجامعة المصرية اليابانية،وتقديم التسهيلات لها، لسرعة الانتهاء من إنشاء مقرها الجديد.

 آليات التعاون مع جامعة «كينجز كولدج»

كد الدكتور خـالد عبد الغفار  وزير التعليم العالي والبحث العلمي، على أهمية تدعيم الشـراكة بين الجامعات المصـرية والبريطانية خلال لقائه مع وفد من جامعة «Kings College».

وبحث الجانبان آليات التعاون بين الجامعات المصرية وجامعة «كينجز كولدج»، وخاصة فى مجال طب الأسنان، وتبادل الخبرات بين الجانبين، وإجراء الأبحاث العلمية.

حفل تخرج طلاب الدراسات العليا بالجامعة المصرية اليابانية

شهد الدكتور خالد عبد الغفار وزير التعليم العالي، والبحث العلمي، فعاليات حفل تخريج الدفعة الثالثة عشر، للطلاب الحاصلين على درجتي الماجستير، والدكتوراة، من الجامعة المصرية اليابانية للعلوم والتكنولوجيا.

ووجه الوزير التهنئة للخريجين، وأسرة الجامعة، على كل ما قدموا من رعاية أكاديمية واجتماعية لطلابهم، مؤكدًا على الدور الهام للدولة في إرسال بعثات علمية حتى يشعر الطالب المصري، بأهمية الدولة في تنمية قدرته العلمية.




1
0
0
0
0
0
0