أعلن مركز التعليم المفتوح بجامعة المنوفية فتح باب القبول لبرامج البكالوريوس المهني بكليتي التجارة والزراعة بدءا من أول يونيو 2018 بنظام التعليم الإليكتروني المدمج بالشراكة مع جامعة عين شمس المعتمد من وزراة التعليم العالي والمجلس الأعلى بالجامعات.

وقالت الجامعة في بيان، اليوم الثلاثاء، إن البرنامج متاح للطلاب الحاصلين على الثانوية العامة وما يعادلها والثانوية الأزهرية والدبلومات الفنية المتوسطة والفوق متوسطة بشرط مضي خمس سنوات على الأقل من تاريخ الحصول عليها، كما يقبل المركز الحاصلين على مؤهلات عليا بكالوريوس أو ليسانس.

وأضاف البيان أن نوعية البرامج في البكالوريوس المهني لكلية التجارة هي برامج التنظيم والإدارة وبرامج النظم المحاسبية وبرامج الحساب الآلي وتكنولوجيا المعلومات وبرامج إدارة المستشفيات وبرامج إدارة الفنادق والقرى السياحية.

وبالنسبة لرامج بكالوريوس الزراعة فهناك برنامجا لتكنولوجيا وإدارة المشروعات الزراعية وبرنامجا للميكنة الزراعية للتنمية الريفية.

وطالب المركز الطلاب الراغبين في الالتحاق بتوفير أصل المؤهل أو مستخرج رسمي منه وأصل شهادة الميلاد كمبيوتر وصورة البطاقة و أصل التجنيد للذكور وعدد 6 صور شخصية عند التقدم.




0
0
0
0
0
0
0