يقدم «شبابيك» في نشرة أخبار محمد صلاح اليوم الأحد الموافق 27 مايو 2018، أحدث وأهم أخبار محمد صلاح على مدار الساعات الماضية، عقب إصابته أمام ريال مدريد في نهائي دوري أبطال أوروبا.

منتخب مصر: صلاح لن يشارك في المباراة الأولى بكأس العالم

كشف مسئولو منتخب مصر أن محمد صلاح لن يشارك فى مباراة الفراعنة الأولى بكأس العالم والتى ستكون أمام أوروجواى يوم 15 يونيو، بناء على التقارير الأولية لإصابة الفرعون.

وأكد هانى أبو ريدة رئيس اتحاد الكرة أن محمد صلاح نجم المنتخب وليفربول الإنجليزي لن يغيب شهرين عن الملاعب كما تردد مؤخراً.

والد محمد صلاح يكشف التشخيص المبدئي لإصابته

أجرى اللواء أحمد صقر محافظ الغربية اتصالا هاتفيا بوالد اللاعب محمد صلاح للاطمئنان عليه حيث أبلغه والده أن محمد أجرى به اتصالا هاتفيا فور خروجه بعد الإصابة، وأكد له أن التشخيص المبدئى أكد عدم وجود كسر أو خلع بالكتف، ولكنها ردود خفيفة وأن الأشعة التى ستجرى اليوم ستحدد الإصابة وفترة احتياجه للعلاج والراحة.

السيسي يعلق على إصابة صلاح

أعرب عبدالفتاح السيسي، الأحد، عن تمنياته للاعب الدولي محمد صلاح بالشفاء العاجل والعودة إلى الملاعب قريبا بعد إصابته في مباراة نهائي أبطال أوروبا لكرة القدم.

وقال السيسي على حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»: أمنياتي القلبية للبطل المصري محمد صلاح بالشفاء العاجل من إصابته ، وأتمنى أن يعود للملعب قريبا ويظل نجما مصريا متألقا.

وزير الرياضة يكشف تفاصيل إصابة محمد صلاح 

وكشف خالد عبد العزيز، وزير الرياضة، تفاصيل إصابة اللاعب محمد صلاح المحترف بصفوف فريق ليفربول الإنجليزي والذي تعرض للإصابة في المباراة النهائية لدوري أبطال أوروبا أمام فريق ريال مدريد.

وقال الوزير في تغريدة له على حسابه بموقع تويتر مطمئنا المصريين: التشخيص الدقيق للإصابة أثبت أن محمد صلاح أصيب بِجِذْع في أربطة مفصل الكتف، مضيفا أن المدة المتوقعة للعلاج ستمتد لأسبوعين فقط.

كان صلاح قد خرج من مباراة ليفربول وريال مدريد فى الدقيقة 30 خلال نهائى دورى أبطال أوروبا التى فاز بها الريال 3 / 1 بسبب الإصابة وأثبتت الأشعة الأولية تعرضه لجزع فى مفصل الكتف وغيابه لفترة من 10 إلى 21 يوما.




0
1
0
0
0
0
0