اجتمع رئيس جامعة سوهاج، الدكتور أحمد عزيز، مع كل من مدير ادارة الجودة، الدكتور أيمن عبد الحميد، ومدير مركز تنمية قدرات أعضاء هيئة التدريس، الدكتور خلف همام، ومدير مشروع تقييم الطلاب، الدكتور صبري باسط، ومدير البوابة الاليكترونية، الدكتور محمد حشمت، ومدير مشروع نظم المعلومات الإدارية، الدكتور أحمد علي مسعود، لبحث آليات تفعيل وضع الامتحانات والتصحيح الإلكتروني ليتم العمل به خلال العام الدراسي القادم.

وأشار رئيس الجامعة إلى أنه يتم الاستعداد لتفعيل التصحيح الإلكتروني بتقديم التدريب الكافي لأعضاء هيئة التدريس لوضع الامتحانات والقيام بعمليات التصحيح الالكتروني، إلى جانب توفير الأجهزة المطلوبة والأماكن وغيرها من الاستعدادات على أن يكون العام الدراسى المقبل بداية تطبيق هذا النظام بشكل كامل.

كما ناقش «عزيز» ضرورة استكمال قواعد البيانات لطلاب الجامعة والذي بلغ عددهم 51 ألف طالب وطالبة، حيث تم الانتهاء من بيانات 30 ألف طالب وجاري تحديثها و استكمال باقي الأعداد بكليتي التجارة والآداب، بالإضافة إلى تحديث قواعد البيانات الخاصة بأعضاء هيئة التدريس والعاملين بالجامعة.

كما تم مناقشة آلية تحديث البوابة الالكترونية بالجامعة، ووضع خطة عمل متكاملة لتوفير مايلزم لعملية التحديث، إلى جانب ترجمتها لتكون البيانات متاحة باللغة الإسبانية، بالإضافة الي  اللغة العربية والإنجليزية والفرنسية.

 



0
0
0
0
0
0
0