وقع صباح عميد كلية التربية جامعة عين شمس، ماجد أبو العنين، ورئيس مجلس إدارة مركز التميز التربوي بروتوكول تعاون مع أمين المدارس الكاثوليكية بالقاهرة، صبحى شفيق.

حضر توقيع البرتوكول بحضور وكيل كلية التربية لشئون التعليم والطلاب، حسن عجوة، ومدير مركز التميز التربوي، رشا كمال، وأمين مركز التميز التربوي، نيفين شومان، ومسئول  لجنة التدريب بالأمانة العامة للمدارس الكاثوليكية، جودت عبد الملاك باسيل.

ويهدف البروتوكول إلى تقديم الخدمات والاستشارات التربوية وتنفيذ البرامج والدورات التعليمية المختلفة.

وقال عميد كلية التربية، ماجد أبو العنين، إن أهمية البروتوكول في دعم وتطوير قدرات ومهارات المعلمين، والتي من شأنها أن ترتقي بمستوى التعليم وطرق التدريس في مصر.

وأشارت مدير مركز التميز التربوي، رشا كمال، إلى استمرار مركز التميز التربوي بكلية التربية - جامعة عين شمس في مسيرته الخدمية والتربوية؛ لتلبية كافة احتياجات المدارس والمعلمين والراغبين في العمل بمجال التدريس.

وأوضحت أن رسالة مركز التميز التربوي والتي تسعى دائما إلى تطوير مهارات وقدرات المعلمين وتحقيق أكبر قدر من الكفاءة المهنية للنهوض بمستوى التعليم بمصر.

وأبدى صبحي شفيق أمين المدارس الكاثوليكية بالقاهرة سعادته بالتعاون مع كلية التربية؛ مشيدا بالدور الفعال لمركز التميز التربوي منذ نشأته في خدمة المؤسسات التعليمية الحكومية والخاصة في الجوانب التربوية والمهنية الخاصة بالمعلم.




0
0
0
0
0
0
0