أكد مجلس جامعة المنيا الانتهاء من إعلان نتائج الطلاب بجميع كليات الجامعة بحد أقصى منتصف يوليو القادم، مشددً على تعميم وتطبيق التصحيح الإلكتروني بالكليات طبقاً للمعايير والمواصفات، وذلك بالتعاون مع مركز القياس والتقويم بالجامعة.

وأشار رئيس الجامعة، الدكتور جمال أبو المجد، إلى أن الجامعة طبعت شهادات لا تقبل التزوير ومزودة بعلامة مائية ضد الحريق، وباركود متصل بشبكة المعلومات بالجامعة عن طريق الموبايل، للتأكد من أن الشهادة أصلية وباسم الطالب الممنوح للدرجة الجامعية وببياناته الصحيحة.

أعلن «أبو المجد» عودة النشاط الطلابي بالجامعة عقب انتهاء امتحانات الفصل الدراسي الثاني وخلال الأجازة الصيفية، وذلك بالتعاون مع اتحاد طلاب الجامعة والإدارة العامة لرعاية الطلاب، إلى جانب أنشطة كل من مركز متحدي الإعاقة، ومركز الصناعات الصغيرة، والمركز الوطني للابتكار وريادة الأعمال بالجامعة.

ووافق مجلس جامعة المنيا علي تدشين وحدة لتصنيع النباتات الطبية والعطرية وتوفير 4.5 فدان بالجامعة يتم زراعة النباتات بها وذلك بالتعاون والتنسيق مع كل من كليتي الصيدلة والزراعة بالجامعة، ووضع آليه لتسويق المنتجات.

كما أشاد مجلس الجامعة بتجربة إدارة كلية السياحة والفنادق لمشروع الكافتيريات لهذا العام، ونجاح إدارتها في تشغيل وتوظيف الخريجين، هذا إلي جانب توفير الدعم المالي لصندوق التكافل الطلابي بالجامعة.




0
0
0
0
0
0
0