كشف أستاذ ورئيس قسم القانون العام بكلية الحقوق جامعة المنوفية، الدكتور هشام البدري، عن محاولات لإجباره على تسريب امتحان القانون الدستوري للطلاب.

ونشر على صفحته الشخصية بموقع فيس بوك، استغاثة لرئيس الجمهورية ورئيس مجلس الوزارء ووزير التعليم العالي، أكد خلالها أن عميد الكلية الدكتور أبو الخير عطية وعدد من الأساتذة حاولوا إجباره على تسريب الامتحان لأولادهم في الكلية، مؤكدا أنه رفض هذا الأمر.

وأشار رئيس قسم القانون العام إلى أن عميد الكلية غيّر موعد مجلس الكلية ولم يخطره بالموعد الجديد على الرغم من كونه رئيس قسم القانون العام، وقرروا عزله عن وضع الامتحان وأعمال الامتحانات والتصحيح.

وأوضح «البدري» أن الكلية لم تتسلم الامتحان الذوي وضعه حتى يوم السبت 2 يونية 2018، وقبل يوم من إجراء الامتحان المقرر له الأحد 3 يونية، مذيفا أنه أستاذ المادة ومؤلف الكتاب ومدرسه وأستاذ ورئيس القسم.

ولفت إلى أنه لجأ لرئيس الجامعة الدكتور معوض الخولي، فأحاله لنائب رئيس الجامع ةلشئون التعليم والطلاب الذي رفض استلام الامتحان ووعد ببحث الملشكلة، حسب رواية الدكتور هشام البدري.

وطالب «البدري» بالتدخل لوقف ما يحدث في كلية الحقوق.

رئيس الجامعة يرد

ورد رئيس الجامعة، الدكتور معوض الخلوي، على منشور رئيسس قسم القانون العام: «الزميل الفاضل أرجو فورا التقدم بما لديك لتحويله للتحقيق فورا واتخاذ كافة الإجراءات القانونية التي تضمن للكافة حقوقهم».




0
0
0
0
0
0
0