يختار البعض قضاء أول أيام العيد في المنزل بعيدا عن الزحام وهربًا من حرارة الجو، إذا قررت المكوث في المنزل عليك الاستمتاع بمشاهدة الأفلام بصحبة حلوى العيد واستمتع بالاسترخاء والمرح.

نستعرض في هذا التقرير خريطة للأفلام التي ستعرض على شاشة التليفزيون على مدار يوم العيد والتي يمكنك اختيار الفيلم المناسب لك من بين الرومانسية والدراما والأكشن والأنيميشن.

The Interpreter

تعرض قناة «mbc 2» فيلم الإثارة the interpreter  عبر شاشتها في تمام الساعة الخامسة والنصف عصرًا، بطولة نيكول كيدمان، تدور أحداث الفيلم حول مترجمة من جنوب إفرقيا تعمل لدى الأمم المتحدة وتستمع دون قصد إلى محادثة في أروقة الجمعية العامة بعد انتهاء ساعات العمل، وتكتشف سرًا قاتلًا قد يطيح بإحدى الحكومات، تتصاعد الأحداث وتبقى البطلة في حيرة هل نفشي السر أم تلوذ بالصمت؟ .

Shrek

تعرض قناة «mbc max» فيلم الأنيميشن في تمام الرابعة عصرًا، وتدور أحداث الفيلم حول سعي شريك الجريء لإنقاذ الأميرة المشاكسة فيونا، وذلك بمساعدة الحمار المحبب «دونكي»، ويقوم باستعادة العقد المتعلق بالمستنقعات ويسعى إلى إنقاذها من المخططات التي ترغب في القضاء عليها بين المرح والإثارة

 

Bus 657

فيلم الأكشن تعرضه قناة «mbc2» في تمام الساعة التاسعة مساءًا ، والذي تدور أحداثه حول لوك فوغن الذي يعمل في كازينو يديره صديق قديم له، وتعاني ابنته من مرض يحتاج إلى جراحة مكلفة وعندما يرفض صديقه مساعدته يتورط في سرقة الكازينو في مطاردة شرسة بينه وبين صاحب العمل ورجاله.

The Holiday

فيلم من بطولة كيت وينسلت  وكاميرون دياز، تدور أحداثه حول أماندا التي تعمل في مجال صناعة الأفلام وتحقق شهرة كبيرة، بينما تعمل إيريس كمحررة في إحدى الصحف ويستعرض الفيلم قصة كلًا منهما مع الصدمات العاطفية، تتقابل الفتاتان في مصادفة عجيبة تنشئ بينها صداقة فينتصرا الاثنان على أوجاعهن، يعرض الفيلم في تمام الساعة السادسة على قناة «mbc max».

 

Hairspray

تدور أحداث ذلك الفيلم في مدينة بالتيمور خلال فترة الستينات مع هوس الجميع ببرانامج رقص تليفزيوني، حيث تريسبي الطالبة المراهقة البدبنة في المدرسة الثانوية والتي تصفف شعرها بطريقة مختلفة مثيرة للنظر، تتحول من فتاة عادية يسخر منها الجميع إلى شخصية مشهورة يقلدها عشاق الموضة، يتم عرض الفيلم في تمام الساعة السابعة النصف على قناة « mbc 2في إطار إجتماعي شيق.

The fast and the furious: Tokyo drift

لعشاق الإثارة تدور أحداث الفيلم حول التحدي في عالم سباق السيارات الذي يحاول شون بوزيل دون أن يدري الإطاحة بملك السباقات والذي تربطه علاقات قوية بالمافيا اليابانية الياكوزا، والسبيل الوحيد لشون ليتمكن من تسديد ديون خسارته في المغامرة في عالم توكيو الخطير، عرض الفيفي تمام التاسعة والنصف على قناة «mbc 2».


X- Men: The Last stand

تدور أحداث الفيلم حول علاج يهدد مجرى التاريخ لأول مرة يمتلك المتحولون خيار تقرير مصيرهم إما بالاحتفاظ بقدراتهم الفريدة على الرغم من عزلهم، أو التخلي عنها وباالتالي فرصة للاندماج مع الغير، يعرض الفيلم في تمام الساعة الثالثة والنصف  على قناة «mbc 2».

Need for speed

بعد أن تم الإيقاع به ظلمًا من قبل رجل أعمال ثري، يخرج متسابق سيارات من السجن بعد قضائه فترة عقوبته وينضم إلى سباق عبر البلاد وفي داخله رغبة بالانتقام، وقد بات شريكه السابق على دراية بخطته  ويقوم بوضع جائزة مالية كبيرة لتصفيته مع بداية السباق، هكذا تدور أحداث الفيلم الذي يعرض في تمام الخامسة والنصف على قناة «mbc max» بين الإثارة والأكشن.

   

                                                                                                                                                                           



0
0
0
0
0
0
0