شارك رئيس جامعة كفر الشيخ، الدكتور ماجد القمري، في فعاليات المؤتمر العربي الأسياني الثالث حول التعليم العالى والذى عقد في رحاب الجامعة الإسلامية العالمية العالمية كوالالمبور - ماليزيا وبرعاية مؤسسة منظمة المؤتمر الإسلامي في الفترة من 25-26 يونيو 2018.

بدأ المؤتمر بكلمة ترحيبية من الدكتورة عائشة خليلة عبد الستار علي وتم خلال المؤتمر مناقشة واستقصاء التحديات الحالية التي تواجه الجامعات وأدوات قياس أداء الجامعات المتكامل وتعزيز الجودة الشاملة وعرض النماذج الناجحة والتخطيط المستقبلي لما ينبغي القيام به من تحولات لتطوير الأداء، بالإضافة إلى أليات ترتيب وتصنيف الجامعات.

وشارك في المؤتمر أكثر من 69 رئيس ومدير جامعة والذى يعتبر فرصة لتبادل الآراء والخبرات والتعاون والشراكة بين الجامعات العربية ولآسيانيه من خلال الأنشطة ومشاريع ذات قيمة ومنافع متبادلة.

وخلال المؤتمر تم تكريم الدكتور سلطان أبو عرابي الأمين العام لاتحاد الجامعات العربية بمناسبة قرب انتهاء ولايته وإسهاماته المتميزة في مجال التعاون المشترك بين الجامعات العربية.

وترأس الدكتور ماجد القمري إحدى جلسات المؤتمر في يومه الثاني، وتناولت الجلسة أوراق عمل مؤشرات قياس أداء الجامعات المتكامل وتصنيفها.




0
0
0
0
0
0
0