رئيس التحرير أحمد متولي
 وظائف للمدرسين تابعة لوزارة التربية والتعليم

وظائف للمدرسين تابعة لوزارة التربية والتعليم

أعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني وشركتي الماكو، وايجيترافو في مجال الصناعات الكهربائية، فتح باب التقديم إلكترونيًا للمعلمين بأول مدرسة للتكنولوجيا التطبيقية للميكاترونيات تعمل وفقًا لمعايير الجودة الدولية، بمدينة بدر بالقاهرة بالتعاون مع الأكاديمية الوطنية للعلوم والمهارات – ناس.

التقديم يكون في الفترة من ٢٦ يونيو وحتى 10 يوليو، وتعدالمدرسة الأولى في مصر التي  تقدم نموذجًا جديدًا عالميًا للتعليم الثانوي الفني ثلاث سنوات في هذا التخصص. بالشفافية.

وصرحت مستشار الوزير للتعليم الفني والأمانة الفنية، حبيبة عز، أن مدرسة التكنولوجيا التطبيقية للميكاترونيات تقدم نموذجًا عالميًا للمدارس الفنية فيما يخص نظام التعليم بمعايير، واعتماد دولي وربط المنظومة التعليمية مع الصناعة في جانب التدريب العملي والتوظيف، وتوفير بيئة العمل، كما توفر المدرسة مميزات مجزية للعاملين بها، بالإضافة إلى توفير مسار للتنمية المهنية المستمرة على المستوى الفني، ومستوى المهارات الشخصية للمعلمين.

وأوضحت عز أنه تم فتح باب التقديم إلكترونيًا في الفترة من ٢٦) يونيو وحتى 10 يوليو 2018 للعاملين بوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني بمحافظة القاهرة، للانضمام لفريق عمل مدرسة التكنولوجيا التطبيقية للميكاترونيات للعام الدراسي 2018/2019، لمجموعة وظائف المعلمين والإداريين من خلال الرابط التالي:

 http://tawzef.emis.gov.eg

وأضافت عز أن فريق عمل المدرسة سيتم تشكيله من العاملين بمديرية التربية والتعليم بمحافظة القاهرة، بالإضافة إلى أن التقدم لوظائف معلمي المواد الثقافية متاح به التقديم لمعلمي التعليم العام والفني من العاملين بمديرية التربية والتعليم بمحافظة القاهرة، أما فيما يختص بالوظائف المتخصصة الفنية فمتاح التقديم بها للعاملين بقطاع التعليم الفني بالمحافظة، وعلى المتقدمين تحديد الوظيفة المراد التقدم إليها وقراءة شروطها والأحكام الموضحة بالتفصيل بالموقع المذكور أعلاه، وملء استمارة التقديم الإلكترونية، بالإضافة إلى أنه تم تخصيص الإيميل التالي:atechteachers@moe.edu.eg ؛ لاستقبال الاستفسارات والشكاوى.

أحمد عبده

أحمد عبده

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، يكتب تقارير بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام من جامعة الأزهر، ومقيم بمحافظة القاهرة