نظمت وزارة المالية، 7 ندوات وورش عمل بالجامعات المصرية وهي جامعة القاهرة وطنطا والزقازيق وأسيوط وجنوب الوادى وقناة السويس والإسكندرية على مستوى المناطق الجغرافية.

وتهدف الندوات لرفع كفاءة العاملين القائمين على نظام إدارة المعلومات المالية الحكومية (GFMIS) ومنظومة الدفع الإلكترونى (GPS)، برعاية الدكتور محمد معيط وزير المالية.

من جانبه أكد رئيس قطاع الموازنة العامة للدولة، محمد عبد الفتاح، على أهمية عقد هذه اللقاءات المباشرة بهدف تعريف المشاركين في المنظومة بأهم المستجدات والتى منها تفعيل الرقابة على التأشيرات العامة والخاصة وتفعيل الرقابة على الصناديق والحسابات الخاصة.

وقال إن الندوات تهدف لتوعية العاملين بالجهات الإدارية إلى آلية عمل قيود الإقفال وإعداد ختامى 2017 / 2018  وكيفية بدء تنفيذ موازنة العام المالى 2018 / 2019 ، مع التأكيد على استمرار الدور الهام لشركة (E-Finance)  وتقديمها للدعم الفنى المتواصل فى أسرع وقت ممكن.

وأضاف رئيس قطاع الموازنة أن هذه الورش لاقت حضوراً كثيفاً من العاملين بالإدارات المالية بالجهات الإدارية بالدولة على مستوى كافة المواقع الجغرافية حيث زادت أعداد المتدربين عن 4600 متدرباً.

وطالب الحضور عقد مزيد من هذه الندوات والورش لما لها من أهمية في الرد على التساؤلات والاستفسارات وإحاطتهم بأحدث وآخر المستجدات في المنظومة,.

كما أبدت الجامعات سعادتها باستضافة الحدث وظهر ذلك من خلال التعاون المشترك وقيام بعض رؤساء وأمناء الجامعات باستقبال وافتتاح هذه الورش.








0
0
0
0
0
0
0