تشارك كلية الصيدلة جامعة المنوفية في عدد من الدورات التدريبية لمصانع الأدوية وبرامج التوجية المهني لعام 2018 من خلال مجموع الكورسات التي تنظمها النقابة العامة للصيادلة ونقابة الصيادلة بالمنوفية ووزارة الصحة بالمحافظة.

وذكرت الجامعة في بيان لها اليوم الأربعاء، أن الدورات تبدأ أولى فعالياتها يوم السبت 7 يوليو وحتى نهاية الشهر الجاري، بمقر نقابة الصيادلة بشبين الكوم.

وذكرت البيان أن الحضور سيصل إلى 800 طالبا وطالبة من مختلف الكليات الطبية والخريجين.

وأوضحت عميدة الكلية، الدكتورة وفاء زهران، أن الدورات تشمل 12 موضوعا مختلفا مع التدريب في الشركات الطبية وتدريبات في الصيدليات وزيارات لمصانع الأدوية وزيارة لمستشفى 57357، إضافة إلى كورسات ودورات مجانية في مجال الصيدلة والأدوية.

وأشارت إلى أن المستوى الأول من برنامج التوجية المهني 2018career snacks, والدورات التدريبية سيتم تنظيمها  بالتعاون مع اللجنة العلمية باتحاد كلية الصيدلة جامعة المنوفية وبرعاية شركة core للتدريبات الطبية وشركة A3 لتدريب والتأهيل وإدارة الأعمال والمكتب العلمي HSO وشركات للتدريب والتنمية البشرية الأخرى مثل Pathfinders, وكل جهة مخصصة ستوفر شهادات معتمدة للحضور.

يذكر أن هذه الدورات التي تنظمها كلية الصيدلة بجامعة المنوفية تأتي تحت رعاية النقيب العام لصيادلة مصر ورئيس اتحاد الصيادلة العرب، الدكتور محي الدين عبيد، عميدة كلية الصيدلة جامعة المنوفية، الدكتورة وفاء زهران، نقيب صيادلة المنوفية، الدكتور مصطفى سلام، ووكيل وزارة الصحة بالمنوفية، الدكتور نصيف الحفناوي.



0
0
0
0
0
0
0