أعلنت كلية الإعلام جامعة القاهرة عن فتح باب التسحيل لطلاب الفرقة الرابعة بالفصل الصيفي.

وأوضح وكيل كلية الإعلام لشئون التعليم والطلاب، الدكتور وليد فتح الله بركات، أنه تقرر فتح باب التسجيل لطلاب التخرج في الفترة من 1 يوليو الجاري وحتى 9 من نفس الشهر.

وذكر وكيل كلية الإعلام أنه لن يسمح بأي تسجيل بعد هذه المواعيد، لأي طالب يتخلف عن التسجيل في المواعيد المحددة.

يشار إلى أن كلية الإعلام بدأت امتحانات طلاب الفرقة الرابعة في 15 مايو الماضي وانتهى مارثون الامتحانات في 31 من نفس الشهر.

وتتيح كلية الإعلام جامعة القاهرة لطلاب التخرج فرصة الالتحاق بالفصل الصيفي لمن رسب في إحدى مواد الكلية لتمكنه من التخرج مع زملائه.

كانت كلية الإعلام أصدرت مجموعة من التعليمات على طلاب البكالوريس حتى يستطيعوا الحصول على شهادات التخرج، ومنها سرعة أداء دورة التربية العسكرية للطلاب.

دفع 205 جنيه رسوم الشهادات الثلاثة الأولى بالعربي، وسحب الملف، 35 جنيه للشهادة الرابعة، مع كتابه طلب لإدارة الخريجين، وإحضار صورة شخصية حديثة بالألوان.

وطالبت كلية الإعلام الطلاب بإحضار طابع جامعة القاهرة فئه 5 جنيهات لكل شهادة من الخزينة, مع دمغات بجنيه لكل شهادة يريد الطلاب استخرجها.

كما قررت كلية الإعلام أن تكون رسوم شهادات درجات السنوات الأربعة للطلاب 85 جنيه، كما طالبت الخريجين بضرورة توقيع إخلاء طرف من مكتبة الكلية والمكتبة المركزية ومكتبة آداب والاستوديو.



0
0
0
0
0
0
0