أعلنت وزارة التربية والتعليم عن فتح باب القبول للطلاب الجدد بمدارس النيل المصرية الدولية، في فروعها بمحافظات: «المنوفية، أسيوط، الأقصر، دمياط وأسوان» للعام الدراسي 2018-2019، بدءا من يونيو المقبل، على أن تبدأ الدراسة فى سبتمبر المقبل.

وأوضح بيان الوزارة اليوم الأربعاء، أن مدارس النيل الدولية المصرية تقبل الطلاب في الصف الأول والثاني من مرحلة رياض الأطفال، كما تقبل الطلاب من الصف الأول وحتى الرابع الابتدائي من محافظات «المنوفية، أسيوط والأقصر».

بينما تقبل مدارس النيل المصرية الدولية الطلاب في الصف الأول والثاني من مرحلة رياض الأطفال،  من محافظتي أسوان ودمياط، إذا استوفيت شروط التقدم واجتاز الطالب اختبارات القبول بالمدرسة.

وأشار المتحدث باسم الوزارة، أحمد خيري، إلى أن التقديم يتم عبر موقع وزارة التربية والتعليم، موضحا أن الوزارة خصصت الرقم (01090477744) لتلقي الاستفسارات، كما تحدد كل مدرسة مواعيد المقابلة الشخصية.

وأوضح خيري أن ما يميز النظام التعليمي المتبع في مدارس النيل المصرية الدولية، الالتزام بمعايير عالمية مع الحفاظ على الهوية المصرية تتمثل في الحصول على شهادة مصرية بمعايير دولية.

وتتيح المدارس للطلاب الحصول على شهادتين تصدرهما جامعة كامبريدج البريطانية بالشراكة مع وحدة شهادة النيل الدولية بصندوق تطوير التعليم وهما: شهادة النيل الإعدادية الدولية، وشهادة النيل الثانوية الدولية، التي تؤهل الطلاب للالتحاق بالجامعات في مصر والخارج.




0
0
0
0
0
0
0