خصصت جامعة القاهرة 300 جهاز حاسب آلي؛ لخدمة طلاب الثانوية العامة المترددين على مكاتب التنسيق بالجامعة.

وأعلنت الجامعة في بيان لها، اليوم الخميس، الانتهاء من كافة الاستعدادت، وفي انتظار بدء استقبال طلاب الثانوية العامة؛ لتسجيل رغباتهم في الالتحاق بالجامعات المصرية المختلفة والمعاهد المعتمدة من وزارة التعليم العالي.

وقال رئيس جامعة القاهرة، الدكتور محمد عثمان الخشت، إن الجامعة مستعدة لاستقبال طلاب الثانوية العامة والشهادات الأجنبية والعربية المعادلة الناجحين في العام الدراسي 2017 - 2018من خلال ٣ معامل خصصتها الجامعة؛ لتسجيل رغبات الطلاب.

ووفرت الجامعة معامل مجهزة بكليتي الهندسة والزراعة ومعهد البحوث والدراسات الإحصائية.

وأوضح الدكتور محمد عثمان الخشت أن المعامل التي خصصتها الجامعة مجهزة بجميع المستلزمات والخدمات التي يحتاجها طلاب الثانوية العامة أثناء عملية تسجيل الرغبات، كما وفر مكتب التنسيق بجامعة القاهرة كوادر فنية مؤهلة للتعامل مع موقع التنسيق وتذليل العقبات التي قد تواجه الطالب أثناء عملية تسجيل الرغبات.

وأضاف رئيس جامعة القاهرة أنه تم تجهيز 4 مباني بالمدينة الجامعية لاستقبال الطلاب خلال فترة تسجيل الرغبات في المراحل الثلاثة، مشيرا إلى زيادة عدد أفراد الأمن الإداري بمكاتب التنسيق التابعة للجامعة، وتشكيل مجموعات أمنية لتأمين الحرم الرئيسي بالمدينة الجامعية، إضافة إلى تأمين معامل كليتي الزراعة والهندسة ومعهد البحوث والدراسات الإحصائية.

وأشار الخشت، إلي أن معامل كلية الهندسة وعددها 4 معامل تضم 150 جهاز كمبيوتر جاهزة للإستخدام لتسجيل رغبات الطلاب، فيما يضم المعمل الخاص بمعهد البحوث والدراسات الإحصائية 75 جهاز كمبيوتر، ويضم معمل كلية الزراعة 75 جهازاً.



0
0
0
0
0
0
0