تنظم أكاديمية البحث العلمي والتكنولوجيا ومركز تكنولوجيا الموضة والتصميم؛ حفل تخرج 8 شركات تكنولوجية ناشئة من الدورة الأولى من أول حاضنة قومية متخصصة في مجال الصناعات الإبداعية.

وتحمل أول حاضنة اسم «تفانين» وهي ضمن البرنامج القومي للحاضنات التكنولوجية «انطلاق» بدعم وتمويل أكاديمية البحث العلمي والتكنولوجيا.

وتنظم الأكاديمية الحفل بمركز تكنولوجيا الموضة في 8 شارع الشركات – عابدين في تمام الساعة الحادية عشر والنصف صباحاً من يوم الأحد الموافق 8 يوليو 2018.

يرعى الحفل وزير التعليم العالي والبحث العملي، الدكتور خالد عبدالغفار، ورئيس أكاديمية البحث العلمي والتكنولوجيا، الدكتور محمود صقر، وتستهدف حاضنة «تفانين» أصحاب الابتكارات والمشاريع الناشئة في مجال الملابس الجاهزة، والمصنوعات الجلدية، ومجال الحلى والإكسسوارات.

 وتتعاون حاضنة «تفانين» مع مراكز تكنولوجية تابعة لوزارة التجارة والصناعة ومشروع التعاون الإنمائى (GIZ) ومنظمة الأمم المتحدة للتنمية الصناعية (UNIDO) بالتنسيق مع العديد من الجهات المحلية، وذلك للحفاظ على هذه الصناعات وعلى قدرتها التنافسية، بعتبار أن الشركات الناشئة تحتاج إلى المساعدة لمعرفة كيفية متابعة اتجاهات ومتغيرات السوق.



0
0
0
0
0
0
0