اعتمد رئيس جامعة المنوفية، الدكتور معوض الخولي، نتيجة الفرقتين الأولى والثانية بكلية الطب البيطري.

وأعلن عميد كلية الطب البيطري، الدكتور عبد الرحمن الباجوري، أن نسبة النجاح بالفرقة الأولى بلغت 86.3%، لافتا إلى حصول 14 طالبا على تقدير امتياز و58 طالبا حصلوا على تقدير جيد جدا.

وأضاف أن نسبة النجاح بالفرقة الثانية بلغت 94.29%، وحصل 10 طلاب على تقدير امتياز بينما حصل 37 طالبا على تقدير جيد جدا.

ومن المقرر أن تعلن نتائج باقي الفرق بالكلية خلال الأيام القليلة المقبلة، بعد اعتمادها من رئيس الجامعة، الدكتور معوض الخولي.

وانتهت امتحانات الفصل الدراسي الثاني من العام الجامعي المنصرم 2017 – 2018 بكلية الطب البيطري بجامعة المنوفية قبل انتهاء شهر رمضان المبارك، وإجازة عيد الفطر المبارك.

وذكرت الجامعة في بيان لها مسبقا انتهاء أعمال الامتحانات بجميع الكليات والمعاهد التابعة لها، دون حدوث أي مشاكل أو تعطل في عملية المراقبة.

وطالبت الجامعة إدارات جميع الكليات والمعاهد المختلفة والتي تتبع جامعة المنوفية، سرعة الانتهاء من أعمال التصحيح، حتى يتسنى للكليات إرسالها للجامعة للحصول على اعتماد رئيس الجامعة، الدكتور معوض الخولي، وإعلانها فورا للطلاب على مواقع الكليات.

وتستعد الجامعة هذه الأيام لانطلاق الأنشطة الرياضية الصيفية لجميع الطلاب في مختلف الكليات، والتي تتضمن أنشطة رياضية وترفيهية وعلمية وثقافية، إلى جانب أنشطة الجوالة.



0
0
0
0
0
0
0