أعلنت جامعة الإسكندرية، فتح باب التقديم لطلاب مرحلة الدراسات العليا الجدد سواء لدرجة الماجستير أو الدكتوراه أو الدبلومات.

واعتمدت جامعة الإسكندرية متمثلة في مجلس الدراسات العليا والبحوث برئاسة الدكتور مختار يوسف، مواعيد فتح باب التقديم للطلاب الجدد بمختلف الكليات.

وقرر المجلس فتح باب التقديم أمام طلاب الدراسات العليا بكلية الآداب اعتبارا من بداية أغسطس وحتى 15 من نفس الشهر المقبل.

كما قرر مجلس الدراسات العليا بجامعة الإسكندرية، فتح باب التقديم لمرحلة الدراسات العليا بكليات: «الصيدلة، رياض الأطفال، التربية والتربية الرياضية للبنين» بداية من أول أغسطس ولمدة شهر.

بينما حدد المجلس الفترة من 15 يوليو الجاري وحتى 15 أغسطس المقبل، موعدا لتقديم طلاب مرحلة الدراسات العليا بكليات: «الطب البيطري، الزراعة، الدراسات الاقتصادية والعلوم السياسية، التربية النوعية والمعهد العالي للصحة العامة».

أما طلاب كلية الفنون الجميلة فحدد مجلس الدراسات العليا بجامعة الإسكندرية الفترة من 15 أغسطس وحتى 5 سبتمبر موعدا لتلقي طلبات التقديم.

وحدد المجلس الفترة من 11 وحتى 16 أغسطس موعدا لتسجيل الطلاب المستجدين بـ«أول دبلوم» بكلية الحقوق، أما الطلاب الذين حصلوا على هذه الدرجة ويرغبون في التسجيل بالدبلوم الثاني والراغبين في استكمال مقرراتهم وكذلك المعيدين والوافدين فيفتح باب التسجيل لهم بداية من سبتمبر ولمدة 6 أيام.

أما باقي الكليات والمعاهد فبدأ التسجيل فيها بداية من يوليو الجاري وحتى 15 أغسطس في كليتي التمريض والتجارة ومعهد البحوث الطبية ومعهد الدراسات العليا والبحوث.
بينما ينتهي في كلية العلوم يوم 6 أغسطس، وفي كلية الهندسة يوم 31 أغسطس، أما كليات طب الأسنان والتربية الرياضية للبنات والطب والسياحة والفنادق وكلية الزراعة بسابا باشا فينتهي التسجيل يوم 31 يوليو الجاري.




0
0
0
0
0
0
0