أعلن رئيس جامعة بني سويف، الدكتور منصور حسن، عن 586 وظيفة شاغرة بالجامعة.

وأضاف حسن خلال مؤتمر صحفي، أن الجامعة خاطبت جهاز التنظيم والإدارة؛ للإعلان عن تلك الوظائف في أقرب وقت.

وأوضح أن الجامعة لديها 16 كلية غير مدرجة بالتنظيم والإدارة، مشيرا إلى أن الإصلاح الإداري شمل مشكلة تكدس الموظفين بحرم الجامعة بغرب النيل في الوقت الذي كان مجمعات شرق النيل تعاني من قلة الموظفين؛ فتم عمل خطة تهدف إلى إعادة توزيع العاملين بالجامعة على كافة المجمعات كلاً حسب تخصصة وبشكل لا يقبل المحسوبية.

وأشار رئيس  الجامعة إلى أن الاصلاح الادارى تضمن إحداث نظام جديد لإدارة المخازن وعمل منظومة إلكترونية جديدة لها، تقوم بميكنة كافة محتويات المخازن عن طريق عمل باركود لكل قطعة، كما تم محاسبة المقصرين في تلك القطاعات وإحالتهم إلى النيابة العامة.

وأضاف رئيس الجامعة: الإصلاح شمل ميكنة كافة بيانات العاملين بالجامعة إلكترونيا، بحيث تصبح  الجامعة إلكترونية بصورة مرحلية، حيث تتحول فيها جميع التعاملات الورقية إلى إلكترونية، باستخدام أحدث أنظمة تقنيات المعلومات والاتصالات، باعتبارها أحد أنماط التعليم العالي الحديثة، التي تعمل على توفير الوقت والجهد والتكلفة.

كما شكلت الجامعة لجنة لمتابعة وحل مشكلة المدينة الرياضية، كما ستستلم الجامعة حمام السباحة الأوليمبي خلال أسبوع وتقوم اللجنة بفحص استوديوهات كلية الإعلام.



0
0
0
0
0
0
0