قرر وزير التعليم العالي، الدكتور خالد عبدالغفار، إحالة معيد بكلية الفنون التطبيقية بجامعة حلوان تم ضبطه وهو يقوم بإعطاء دروس خصوصية إلى رئيس الجامعة؛ لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة ضده، موجهًا بمخاطبة كلا من: محافظ القاهرة والجيزة؛ للتوجيه بغلق السنتر.

جاء ذلك بعدما تلقى وزير التعليم العالي، تقريرًا مقدمًا من رئيس قطاع التعليم، السيد عطا، حول جهود لجنة الضبطية القضائية بالوزارة في مداهمة المراكز التي تقوم بمزاولة العملية التعليمية دون ترخيص.

وأوضح التقرير مداهمة مقرين لـ«سنتر تراك» الأول: 112 شارع اللاسلكي الصغير المعادى، والآخر: 68 شارع أحمد الزيات (المرور) بين السرايات، شقة 10 الدور الرابع.

وذكر التقرير أن السنتر يعطي دروس ومحاضرات لطلاب الثانوية العامة الراغبين في الالتحاق بكليات الفنون التطبيقية والفنون الجميلة، والاستعانة بخريجي هذه الكليات لإلقاء الكورسات بالمراكز التابعة لهذا الكيان في محافظتي القاهرة والجيزة.ووجه الوزير بضرورة استمرار لجنة الضبطية القضائية في مواصلة جهودها خلال الفترة المقبلة لمداهمة أية كيانات وهمية أو مقرات تستخدم في إعطاء دروس خصوصية لطلاب الجامعات بالمخالفة للقانون.

وحذرت الوزارة، الطلاب بعدم الانسياق وراء هذه الكيانات الوهمية والالتزام بما هو موجود على موقع الوزارة من جامعات ومعاهد حكومية وخاصة؛ حتى لا يقعوا فريسة لهذه الكيانات الوهمية.



0
0
0
0
0
0
0