كشفت مدير عام الإدارة العامة للتعليم وشئون الطلاب بجامعة عين شمس إيمان حنفي، عن إجراء عملية تطوير كبيرة في مكتب التنسيق والتحويلات المركزية هذا العام.

وأوضحت حنفي لـ«شبابيك»، أن مكتب التنسيق والتحويلات سيكون في مبنى (هـ) بمدينة الطلبة، وستنقل إليه الإدارة العام لشئون التعليم والطلاب طوال فترة التحويلات، لضمان تقديم الخدمة للطلاب المحولين من الجامعة وإليها، والتحويل الداخلي على الوجه الأكمل.

وذكرت أن ذلك جاء لعدم تنقل الطلاب بين المبني (هـ) والمبني الإداري لمراجعة واعتماد كافة بيانات الحالة المطلوبة، ولقرب المبنى من وسائل المواصلات العامة كمترو الأنفاق والطرق الرئيسية.

وقالت: «إن مبنى (هـ) به 30 شباكا، تم تخصيص شباكين لكل كلية، الأول للبنين والثاني للبنات، لتسهيل عملية الحصول على الأوراق من الطلاب».

وأشارت إلى تشكيل نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب الدكتور فتحي الشرقاوي، لجنة لمعاينة مبنى التحويلات، والتأكد من تأمينه جيدا للحفاظ على سلامة ملفات الطلاب، وتوفير كافة سبل الراحة لهم.

كما تم إنشاء مكتب للرد على أسئلة الطلاب واستفساراتهم، والتوجيه بضرورة نقل المدير العام لنفس المبنى لتسهيل عملية الاعتمادات المطلوبة لبيانات الحالة وتلقى أي شكاوي خاصة بالطلاب ومتابعة أعمال المكتب بالكامل، والتعامل مع الطلاب بأسلوب لائق.

 وأضافت أن نائب رئيس الجامعة وجه أيضًا بعمل مظلات فراشة لجميع شبابيك مبنى (هـ) في الجهتين، وتوفير بعض مبردات المياه والكراسي والترابيزات لتسهيل عملية ملئ الاستثمارات.

وشدد على ضرورة الإلتزام بكافة الإجراءات المنظمة لعملية التنسيق والتحويل الواردة من المجلس الأعلى للجامعات الأخير وعدم مخالفة أي إجراء.



0
0
0
0
0
0
0