التقى نائب رئيس جامعة عين شمس لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، الدكتور نظمي عبد الحميد، برئيس نادي روتاري القاهرة الجديدة، فيفي جوهر؛ لبحث سبل التعاون بين الجانبين، تمهيدا لتوقيع بروتوكول تعاون مشترك بين جامعة عين شمس و روتاري القاهرة الجديدة منتصف أغسطس المقبل.

وأكد عبد الحميد حرص جامعة عين شمس على فتح آفاق التعاون مع مختلف المؤسسات وبخاصة منظمات المجتمع المدني؛ بما يحقق صالح المجتمع ويوسع قاعدة الشراكة من أجل تحقيق التنمية المستدامة.

واستعرض أمين عام الجامعة، سمير عبد الناصر، أنشطة جامعة عين شمس في مختلف مجالات الخدمة المجتمعية من قوافل تنمية شاملة وحملات توعية ومعارض خيرية، مشيرا إلى أن جامعة عين شمس نجحت في الحصول على تقييم 5 نجوم من 5 في تصنيف QS العالمي في معيار خدمة المجتمع.

وأشارت رئيس نادي روتاري، إلى اهتمام النادي بالتواصل المستمر مع المؤسسات الأكاديمية والتعليمية في مصر وبخاصة جامعة عين شمس؛ لما يتيحه هذا التواصل من تقديم الخدمة المجتمعية على صعيد عدد من المستويات، سواء على مستوى القطاع الطبي من مستلزمات طبية وأدوية وتجديد وتطوير بعض العنابر بالمستشفيات الجامعية، مضيفة اهتمام روتاري القاهرة بالمساهمة في تطوير مستشفى الأطفال الجامعي التابع لجامعة عين شمس.

كما استعرضت بعضاً من أوجه التعاون المشترك التي يمكن المشاركة فيها مع جامعة عين شمس مثل القوافل التنموية وحملات التوعية ومحو الأمية والندوات التثقيفية.



 



0
0
0
0
0
0
0