افتُتحت أول صالة عرض للسيارات الكهربائية المخصصة للطريق والمدينة في مصر من ماركة weep التابعة لشركة جيوان اليكتريك الصينية.

وفتحت الشركة باب الحجز للسيارة الصغيرة بمقدم ٢٥% عن طريق صالة العرض في الكيلو ٢٨ من طريق مصر الاسكندرية الصحراوي أمام داندي مول.

وتتوافر سيارة weep في السوق المصرية بفئتين كل فئة منها متاحة باختيارين للسرعة القصوى.

الفئة الأولى

weep 150 ذات المقعدين المتاحة بسرعة قصوى ٤٥ كم/س أو سرعة قصوى ٨٠ كم/س وتتوافر في ٦ ألوان.

الأبعاد الكلية للسيارة هي ٢٢٤٥ مم للطول و١٢٩٠ مم للعرض و١٥٧٠ مم للارتفاع، بينما تجلس على قاعدة عجلات بقياس ١٥٠٠ مم بارتفاع ١٥٠ مم من الأرض، السيارة ذات سرعة ٤٥ كم/س تأتي بمحرك قدرته ٣،٥ كيلوواط وسعة البطارية هي ١٢ فولت ١٢٠ امبير/ساعة بينما الطراز السريع قدرة محركه ٧،٥ كيلوواط/ساعة.

الفئة الثانية

 weep 250 ذات المقاعد الأربع والتي تتوافر أيضا بسرعة منخفضة هي ٤٥ كم/س وواحدة أخرى بسرعة قصوى هي ٧٠ كم/س، أبعاد السيارة الكلية هي ٢٥٤٥ مم للطول و١٢٩٠ للعرض و١٥٧٠ للارتفاع. وتتوافر بنفس محركات الفئة الأولى.

شحن السيارات

يمكن شحن أي من السيارات من خلال مقبس منزلي بين ٦ إلى ٨ ساعات ويتراوح مدى السيارة بين ٨٠ كم و١٢٠ كم طبقا لقدرة المحرك وسرعة السيارة.

وتتوافر كل فئات weep في مصر بعجلات من سبائك الألومينيوم وتعليق أمامي مكفرسون ودفع خلفي وفرامل للعجلات الأربعة وسقف بانورامي وجهاز ترفيه.

جدير بالذكر أن صالة العرض توفر إمكانية تخصيص السيارة ببعض الكماليات طبقا لرغبة واحتياج وميزانية المشتري والتي يتم تحديدها قبل طلب السيارة مما يسمح لمن يقوم بشراء السيارة بأن يختار ما يريد إضافته من الكماليات.

 




0
0
0
0
0
0
0