تشهد جامعة بدر «BUC» إقبالا كثيفا من الطلبة الناجحين في شهادة الثانويه العامه 2018، وما يعادلها من الشهادات الدوليه هذا العام للتسجيل في جميع كليات الجامعة.

وتضم جامعة بدر 9 كليات هم «طب الأسنان والصيدلة والعلاج الطبيعي والتمريض والهندسة والفنون التطبيقية واللغات والترجمة والإدارة والعلوم المالية والاقتصادية وكليه العلوم السينمائية والمسرحية».

وتستقبل جامعة بدر الطلبة وذويهم لأول مرة هذا العام في قاعة شئون الطلاب بالمبني الإداري للجامعة والتي تم افتتاحها منذ 3 شهور, والمخططة لاستيعاب ما لا يقل عن 5000 طالب.

وأكد رئيس الجامعة، الدكتور مصطفي كمال، أنه نظرا للاقبال الشديد علي الجامعة تقرر مد ساعات العمل في مبني شئون الطلبة يوميا لحين انتهاء إجراءات تسجيل آخر طالب موجود بالجامعة.

وخصصت الجامعة قاعات خاصه لاستخدامها من الطلبة بمقر المبني الاداري لملئ استمارات التسجيل, كما خصصت عدد كبير من الموظفين لمساعدة الطلبة وذويهم لكتابه نماذج التسجيل والرد على الاستفسارات وتذليل كافة العقبات.

وأشار كمال إلى  أن أكثر الكليات التي جذبت الطلاب للتسجيل في المرحلة الأولي من التنسيق كليات المجموعة الطبية للشعبة العلمية، وكليات الاقتصاد والاقتصاد والعلوم السياسية بكليه الإدارة والعلوم المالية والاقتصادية للشبعة الأدبية، وكلية الهندسة لشعبة الرياضة.

وأوضح أن كلية العلوم السينمائية والمسرحية بأقسامها السبعة، الإخراج والتمثيل والتصميم والوسائط والجرافيك وقسم الموسيقي والغناء وقسم الانتاج التليفزيوني وفنون الاستعراض، تعد أول كلية خاصة لتدريس العلوم السينمائية والمسرحية علي مستوي مصر والمنطقة العربية, موضحا أن كليات جامعة بدر تمنح درجة البكارليوس أو الليسانس المعتمدة من وزارة التعليم العالي المعادل من المجلس الأعلي للجامعات.

 

 




المصدر







 

0
0
0
0
0
0
0