كرمت جامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا، طلاب وفود الجامعات العربية، بعد اختتام فاعليات تدريبهم الصيفي بالجامعة.

حضر حفل التكريم رئيس الجامعة، الدكتور محمد العزازي، وأمين عام مجلس الأمناء، ومدير إدارة الاتصالات والعلاقات الدولية، الدكتورة ياسمين الكاشف، ونائب رئيس الجامعة لشئون الطلاب، لدكتور مختار الظواهري، وسعود بن القصري مدير مركز التميز الطلابى بجامعة نزوي.

خلال الحفل عُرض فيلما وثائقيا عن حياة الراحلة الدكتورة سعاد كفافي، مؤسسة الجامعة، تضمن رحلتها مع التعليم الجامعي.

وكرمت الجامعة الطلاب الوافدين بعد انتهاء مدة تدريبهم في الجامعة ومنحتهم ياسمين الكاشف شهادات تقدير وهدايا تذكارية كنوع من الشكر والترحيب بهم في السنوات المقبلة.

كانت جامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا، استقبلت في بداية يوليو الجاري عدد من طلاب 10جامعات عربية، بهدف تدريبهم لمدة شهر على العديد من المجالات المختلفة.

يأتي ذلك ضمن بروتوكولات التعاون التي جاءت ضمن  توصيات «الملتقى الرابع والعشرين للمجلس العربي لتبادل عروض تدريب طلاب الجامعات العربية»، والذي تم تنظيمه في مدينة شرم الشيخ في الفترة من 17 إلى 20 مارس الماضي.

وقالت مديرة إدارة الإتصالات والعلاقات الدولية بجامعة مصر، الدكتور ياسمين الكاشف، إن التبادل الطلاب يهدف إلى توسيع فرص التدريب المنفذة في ميدان سوق العمل المباشر وزيادة عددها.

وأضافت الكاشف، أن جامعة مصر وفرت للطلاب التدريب في مجالات الإعلام، والإدارة، والهندسة، والصيدلة، والبايو تكنولجي، والتمريض.

واستقبلت جامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا، طلاب من جامعات: «تكريتن والأنبار، والحديدية، والزيتونة، والقدس المفتوحة، والنجاح الوطنية، بولي تكنيك، مؤتة، ونزوي، فلاديلفيا».




0
0
0
0
0
0
0