تصاعدت أزمة شروط القيد في نقابة المحامين، على مدار اليومين الماضيين، إثر إعلان نقيب شمال الدقهلية محب المكاوي، إصدار أول كارنيه محاماة دون التقيد بشروط القيد في جداول المشتغلين.

جاء قرار محب المكاوي نقيب الدقهلية بإصدار أول كارنيه خاص بنقابة المحامين بعيد عن النقابة العامة، في اجتماع دعا فيه كل مجالس النقابات الفرعية وأعضاء مجلس النقابة العامة، وحضره خمس نقباء فرعيين.

على الجانب الأخر تقدم أيمن محفوظ المحامي ببلاغ ضد محب مكاوي نقيب محامين شمال الدقهلية، اتهمه فيه بارتكاب جريمة تزوير واستعمال محرر مزور مع العلم بتزويره وانتحال الصفة، على خلفية استخراجه كارنيهات للمحامين خاصة بمحامين شمال الدقهلية ممهورة بأختام وتوقيعه الشخصي.

وذكر أن محب مكاوى افتتح نقابة للمحامين خاصة به دون الرجوع للنقابة العامة وأن هذا يعد تزويرا وانتحالا لصفة نقيب المحامين.

وقال أيمن محفوظ المحامي إن تقديم هذا البلاغ ليس بوكالته عن النقابة وإنما بصفته الشخصية باعتبار الضرر الواقع علي كل المحامين ، متابعا: "نؤيد كافة القرارات التي يصدرها نقيب المحامين سامح عاشور لدرء تلك الأزمة، وطالبت النائب العام بالبلاغ الذي حمل رقم 8289لسنه 2018 عرائض النائب العام بتوجيه تهمه انتحال الصفه والتزوير".



0
0
2
0
0
0
0