أعلنت كلية الهندسة جامعة عين شمس فتح باب التقدم للالتحاق بالدراسات العليا بالكليه لكافة التخصصات «دبلوم،  ماجستير، دكتوراة» للعام الدراسي 2018-2019.

واشترطت الكلية أن يكون المتقدم حاصل علي شهادة البكالوريوس في الهندسة من إحدى كليات الهندسة بالجامعات المصرية أو من أي معهد آخر معترف به من المجلس الأعلى للجامعات.

وتقدم مع الأوراق موافقه جهة العمل بالنسبة للعاملين بالقطاع  الحكومي آو العام، بالإضافة إلى صورة من بطاقة الرقم القومي مثبت بها جهة العمل.

و بالنسبة لضباط القوات المسلحة يجب إرفاق موافقة هيئة التدريب فرع البعثات بعد أخذ الموافقة المبدئية من الكلية، وبالنسبة لرجال الشرطة موافقة وزارة الداخلية، وللمجندين إحضار إثبات التجنيد وموافقة الوحدة على الالتحاق بالدراسات العليا.

وأوضحت الكلية أن الأوراق المطلوبة لسحب ملف في الدراسات العليا بالكلية هي: أربع صور شخصية، أصل شهادة التجنيد، شهادة الميلاد مميكنة، طلب مقدم باسم السيد عميد الكلية للإلتحاق بالدراسات العليا بالكلية، إقرار بالالتزام من جهة الطالب بخطة البحث من القسم التابع له، وتقدم المظاريف من خلال إدارة الدراسات العليا والبحوث بالكلية بداية من 1 اغسطس وحتى 1 من سبتمبر القادم، ولا يعتبر الطالب مقبولا إلا بعد اجتيازه لاختبارات القبول التحريرية والشفوية.



0
0
0
0
0
0
0