قدم رئيس جامعة الأزهر، الدكتور محمد المحرصاوى، العزاء لأسرة طالبة كلية التمريض بالجامعة، التي قُتلت أمس داخل شقتها في الحي العاشر بمدينة نصر، الطالبة أسماء الرفاعى.

وأعلن رئيس الجامعة خلال اتصال تليفونى بوالد الطالبة أن «الأزهر» طالب   الأجهزة الأمنية بسرعة ضبط  الجناة  عقب العثور  جثة الطالبة بالأمس داخل شقتها التى تقطن بها فى مدينة نصر.

وأضاف «المحرصاوي» أن الطالبة أنهت إمتحانات الكلية يوم 6 يونيو الماضى، مشيرا إلى أن الكلية تقصر الأنشطة والتدريبية بها خلال الفصلين الدراسيين الأول والثانى؛ نظرا لأن معظم  الطالبات من الأقاليم.

وتفاجأ أهالي الطالبة بكلية التمريض جامعة الأزهر، أسماء الرفاعي، بمقتلها داخل شقة سكنية يستأجرها الطالبات في منطقة الحي العاشر بمدينة نصر.

وأكدت صديقات المجني عليها أن أسماء قتلت مساء السبت، موضحين أنها ظلت في الشقة السكنية بعد انتهاء الدراسة للالتحاق بالتدريب في أحد المستشفيات الخاصة في الحي السابع لمساعدة أهلها في مصروفات الجامعة.

وتلقى قسم مدينة نصر بلاغا يفيد بالعثور على جثة فتاة في إحدى الشقق السكنية، وأفادت التحريات أن الطالبة من قرية المحمودية التابعة لمدينة المنصورة محافظة الدقهلية، وتدرس بجامعة الأزهر وملتحقة بالتدريب الصيفي في إحدى المستشفيات.

 



0
0
0
0
0
2
1