يهتم سميعة القرآن بجمع تسجيلات المقرئين في صفحات خاصة بها، تشهد تفاعلاً وحضورًا كبيرًا، كما أنها تحتوي تسجيلات لأبناء المقرئين أنفسهم. إليك أهم هذه الصفحات.

أنغام السماء

Image may contain: 12 people

صفحة تهتم بالتلاوات النادرة للقرآن بأصوات مشايخ مثل محمد الليثي ومحمد الحسيني عيطة وغيرهم، إلى جانب  الأدعية والابتهالات الدينية، كما تنشر لقراء شباب أحيانًا.

سمعية القرآن بصان الحجر

Image may contain: 29 people, people smiling

مشاهير القراء كثيرون وربما من الصعب حصرهم أو الاستماع لهم جميعًا، لذا توفر صفحة «سميعة القرآن بصان الحجر» تسجيلات لكافة القراء المهمين في مقاطع قصيرة غالبًا.

سميعة القرآن بمصر

Image may contain: 10 people, people smiling

كل ما يخص المصحف تجده بهذه الصفحة، التسجيلات والمقاطع القصيرة، والمميز هنا أن الصفحة تتابع المشايخ المشاهير حاليًا في القاهرة والأقاليم وتحدد أماكن تواجدهم لتستطيع حضور جلسات القراءة الحية.

 الشيخ محمد رفعت

Image may contain: 1 person

لا يُسمى الشيخ محمد رفعت بقيثارة السماء من فراغ، فهذا القارئ الشهير طبقت شهرته الآفاق وافتتح بصوته الإذاعة المصرية، لهذا تجمع صفحة «الشيخ محمد رفعت» تسجيلاته الكاملة.

أهل القرآن

Image may contain: 8 people, people smiling, text

صفحة أخرى تنشر مقاطع لعباقرة التلاوة، وتهتم بمفهوم المدرسة والطابع الخاص لكل قارئ، مما يؤثر في أبنائه والمقرئين الجدد من بعده.

عباقرة التلاوة

No automatic alt text available.

ماذا عن حياة المقرئين بشكل خاص؟، وتسجيلاتهم النادرة التي يتحدثون فيها عن أنفسهم؟، صفحة «عباقرة التلاوة» تصف نفسها بدار التراث القرآني، لأنها تحتوي تسجيلات نادرة عندهم فقط حول هؤلاء الكبار.



0
0
0
0
0
0
0