كتب- سهيلة سليمان

أعلنت رئيس اتحاد طلاب جامعة كفر الشيخ، إيمان كلبوش، انشغال الاتحاد في الوقت الحالي بالتجهيز لأسبوع شباب الجامعات الذي تستضيفه الجامعة خلال الفصل الدراسي الأول من العام الجامعي 2018/2019.

وأوضحت في تصريح لـ«شبابيك» أن أسبوع شباب الجامعات سيكون آخر الفعاليات التي تشارك فيها باعتبارها رئيسا لاتحاد الطلاب، وقبل إجراء انتخابات الاتحاد الجديد.

يذكر أن الرئيس عبد الفتاح السيسي كرم «كلبوش» خلال فعاليات المؤتمر الوطني للشباب، الذي استضافته جامعة القاهرة يومي 29 و 30 يوليو 2018.

وتحكي طالبة كلية الهندسة عن كيفية التوفيق بين  مسئوليتها كرئيس للاتحاد والاجتهاد في المذاكرة: «يومي كان أطول من زمايلي بسبب شغل الاتحاد بس أنا كنت بذاكر بانتظام، وكنت بعوض في أيام الفراغ، أهم حاجة تنظيم الوقت».

وأكدت «كلبوش» أن عائلتها شجعتها على تحمل مسئوليات الاتحاد ولم يعترضوا على سفرها لمحافظات أخرى: «أهلي كانوا بيقولا كل ما هتسافري كل ما هتتعلمي».

وتتمنى إيمان كلبوش استكمال حياتها بعد انتهاء فترة الجامعة في أعمال تشبه أنشطة الاتحاد، موضحة: «عاوزة أوصل صوت الشباب للجهات المسئولة».

لا تفكر طالبة الهندسة في الاتحاق بمرحلة الدراسات العليا عقب انتهاء الجامعة، وتؤكد: «محتاجة أشتغل في سوق العمل شوية».

إيمان راغب السيد كلبوش انتهت دراستها في الفرقة الأخيرة بكلية الهندسة جامعة كفر الشيخ قسم الهندسة المعماريةخلال العام الدراسي 2017/2018،  ولدت في قرية منية مسير، وحصلت على نسبة 97% في الثانوية العامة عام 2014.

حصدت لقب الطالبة المثالية في كلية الهندسة مرتين متتاليتين، ومثلت الطلاب في لجنة التعليم في البرلمان، ومقررة لجنتين مركزيتين في الجامعة، وعضو شرفي في نقابة المهندسين، عضو نموذج المحاكاة لمجلس الوزراء في الجامعة الأمريكية، عضو لجنة مكافحة الفساد في الجامعة.



0
0
0
0
0
0
0