أصدر الرئيس عبد الفتاح السيسي قرارا بتعيين الدكتور شحاته غريب محمد شلقامي أستاذ القانون المدني بكلية الحقوق نائباً لرئيس جامعة أسيوط لشئون التعليم والطلاب وذلك لمدة أربع سنوات.

يذكر أن الدكتور شحاته غريب تخرج من كلية الحقوق فى الجامعة عام 1993 وعين معيداً بالكلية عام 94 ليكمل بالجامعة دراسته العليا ثم سافر فى بعثة علمية إلى فرنسا حصل خلالها على دبلوم الدراسات العملية في اللغة الفرنسية بجامعة نانت عام 1998 ، ثم الدكتوراه في القانون المدني من جامعة باريس 1 بونيتيون بالسربون عام 2002 وتدرج خلال تلك السنوات فى السلم الأكاديمي بجامعة أسيوط إلى أن وصل إلى درجة أستاذ بقسم القانون المدني عام 2013.

ويشغل الدكتور شحاته غريب عدداً من المناصب الإدارية الهامة داخل الجامعة والتي تتضمن منصبه كمنسقاً لشئون الجامعات العربية ومشرفاً عاماً على الأنشطة الطلابية منذ 2016، وكذلك رئاسته لقسم القانون المدني بكلية الحقوق بالجامعة منذ يوليو 2017، كما يشغل الدكتور شحاته منصب عميداً لكلية الحقوق بجامعة جنوب الوادي منذ أغسطس 2017.

وأكد في تصريحات صحفية اهتمامه بوضع مصلحة الطالب على رأس أولوياته خلال منصبه الجديد والسعي على تنفيذ استراتيجية إدارة الجامعة في توفير كافة سبل الدعم والرعاية للطالب علمياً واجتماعياً وصحياً والعمل على مواصلة تشجيع الأنشطة الطلابية في كافة المجالات.



0
0
0
0
0
0
0