كشف مصدر من المجلس الأعلى للجامعات، عن توديع وزير التعليم العالي والبحث العلمي، الدكتور خالد عبدالغفار، لرئيس جامعة بنها الدكتور السيد يوسف القاضي، خلال اجتماع اليوم الأربعاء.

وأوضح المصدر لـ«شبابيك»، أن الجلسة التي استغرقت نحو الساعتين والنصف، قدم وزير التعليم العالي التهنئة لرئيس جامعة بنها، نحو 12 مرة، قائلًا: «كل سنة وانت طيب يا دكتور السيد جهد مشكور على فترة تولي رئاسة الجامعة ونتمنى ممن يأتي بعدك العمل بشكل مماثل».

المصدر أوضح أن التهنئة من وزير التعليم العالي، لرئيس جامعة بنها، مفادها أن الوزير يبعث برسالة للدكتور سيد القاضي «أن فترة ولايته انتهت وعليه جمع أوراقه»، خاصة وأنه من المفترض نهاية ولايته في 31 أغسطس الجاري.

ورد رئيس جامعة بنها على الوزير قائلًا: «الجهد المبذول يُشكر عليه جميع العاملين بجامعة بنها والتي أفرزت الطالب عبدالله أشرف ثابت الذي اشترك ممثلا عن الجامعة في معرض التعليم العالي أمام رئيس الجمهورية».

يشار إلى أن رئيس جامعة بنها، الدكتور السيد يوسف القاضي، وافق على تمويل جهاز تحويل الصوره إلى ثلاثية الأبعاد الذي ابتكره الطالب عبدالله أشرف ثابت بالفرقة الرابعة بكلية الفنون التطبيقية بالجامعة.




1
0
0
0
0
0
0