تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي على فيس بوك، منشورًا يُنسب للفنانة «حلا شيحة» على أحد الجروبات الخاصة بالمنتقبات، تتحدث فيه عن رحلتها من الفن إلى الحجاب.

المنشور يعود لـ2017، وكتبت حلا شيحة: لنفتش في قلوبنا ما الذي انعقد فيها شهوات ومعاصي، ذنوب حب الدنيا والظهور والتنافس عليها، اتباع الهوا، إعجابك برأيك وظنك أنك على الصواب وأنك الأفضل دائما، عدم الرضا بما قسمه الله لك والشعور بالنقص أحيانًا وسط الأصحاب المنظرة الوجاهة شكلك قدام الناس. 

وعن سبب ارتدائها الحجاب قالت «شيحة»: قربت من ربنا جدًا، كنت بصلي في المسجد وبعدين المشاغل أخرتني، كنت بحب اسمع للصالحين، كنت دائما فاكره ربنا وبعمله حساب دلوقتي بعمل اللي انا عايزاه وٌبقول محدش له دعوة.

 


وفاجأت الفنانة «حلا شيحة» جمهورها، اليوم الأربعاء، بخلع الحجاب بعد اعتزالها الفن لمدة 12 عامًا، دوامت فيه على مهاجمة منتقدي الحجاب بشراسة.

وتصدر هاشتاج #حلا_شيحة قائمة الوسوم الأعلى تداولا في مصر على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر»، بعد نشر صور له، الأربعاء بدون حجاب، وتصريح بقرب عودة «حلا» للوسط الفني والتمثيل.

 

 

 

وأكدت الفنانة حلا شيحة في بيان صحفي منسوب لها، اشتياقها الكبير للوقوف أمام الكاميرا والمشاركة في تقديم أعمال تحمل مضامين وأفكارًا تنتصر للإنسانية وهو الأمر الذي شجعها عليه زوجها.




0
2
1
0
0
6
5