تفقد رئيس جامعة كفر الشيخ، الدكتور ماجد القمري، أعمال التشطيبات النهائية بدار الضيافة ومسرح الجامعة وقاعة المؤتمرات الكبرى واللاند سكيب للوقوف على أهم وآخر المستجدات بهم.

والتقى خلال جولته، اليوم الثلاثاء، الشركات المنفذة وشدد على ضرورة الانتهاء من تسليمهم خلال الموعد المحدد؛ استعداداً لاسبوع شباب الجامعات المصرية الثاني عشر الذي تنظمه جامعة كفرالشيخ في فبراير القادم.

وأكد رئيس جامعة كفرالشيخ أن الجامعة حريصة على إنشاء دار الضيافة في أسرع وقت ممكن لتنفيذ فعاليات أسبوع شباب الجامعات ومؤتمرات الشباب والفعاليات الكبرى.

وأشار القمري أن إنشاء دار الضيافة يأتي في إطار اهتمام الجامعة بتوفير أماكن إقامة لأعضاء هيئة التدريس المغتربين بالإضافة إلى استقبال رؤساء الجامعات المشاركين في اسبوع شباب الجامعات.

وأضاف أن مساحة دار الضيافة 570 متر مربع بارتفاع ستة طوابق، مقسمة إلى 81 غرفة منهم أربعة غرف مخصصة لكبار الشخصيات الهامة (VIP)، ويوجد بالدور الأرضي: مطعم وكافيتيريا، مطبخ، مغسلة، غرفة الأمن، الحسابات، الخزينة، الاستقبال بالمدخل وقاعة متعددة الأغراض، وتقدر قيمة المشروع ب24 مليون جنيه.

كما تفقد القمري أعمال المسطحات الخضراء في مدخل مركز المؤتمرات الجاري إنشاؤها طبقاً للمعايير الدولية، وذلك للإنتهاء من أعمال الرصف وتنسيق الحدائق، كما تم تفقد أماكن انتظار الدراجات التي تحرص الجامعة على وجودها تخفيفاً على الطلاب في ظل غلاء المواصلات ووسائل النقل.



0
0
0
0
0
0
0