تضم حفلات عيد الأضحى 2018 فعاليات غنائية لنجوم الفن، نعرض لكم أهم الحفلات ومواعيدها لعمرو دياب ومحمد منير وأصالة وتامر حسني وغيرهم.

عمرو دياب

يُحي الفنان عمرو دياب حفلًا غنائيًا رابع أيام عيد الأضحى المبارك المقرر 24 أغسطس، بجولف بورتو مارينا.

بعد إصدار ألبومه الجديد، يحتفل الهضبة مع جمهوره بنجاحه، ويردد أغاني الألبوم بالإضافة إلى أبرز أغنياته،  يبدأ سعر التذكرة من 200 جنيهًا، وحتى500 جنيهًا لـ vip.

للحجز اضغط هنا

محمد منير

يحتفل الكينج محمد منير بعيد الأضحى وسط جمهوره بعد تماثله للشفاء، إثر وعكة صحية أصابته في الفترة الماضية، من المقرر أن يكون الحفل في ثالث أيام عيد الأضحى الموافق 23 أغسطس، بقرية بويلاند بالساحل الشمالي.


 

أصالة

تحتفل الفنانة أصالة مع جمهورها بعيد الأضحى لأول مرة في حفل غنائي بالساحل الشمالي، في ثالث أيام عيد الأضحى الموافق يوم الخميس 23 أغسطس.

أسعار تذاكر حفلة أصالة بالساحل الشمالي تتراواح ما بين 250 جنيًا للفرد وقوف، و500 و750 و1500 لمدرجات الـ vip.

للحجز اضغط هنا

تامر حسني

بعد نجاح ألبومه الأخير «عيش بشوقك»، يحتفل الفنان تامر حسنى بنجاح الألبوم في خامس أيام عيد الأضحى، الموافق 25 أغسطس، بنادي الشمس.

يعد ذلك الحفل هو الأول الذي يقدمه تامر حسني في نادي الشمس، وسيقدم باقة من أجمل أغنياته، فضلًا عن أغنيات الألبوم الجديد.

تامر عاشور

يحتفل المطرب تامر عاشور مع جمهوره بعيد الأضحى المبارك في حفل غنائي بنادي أصحاب الجياد بطريق الأسكندرية الصحراوي، ثالث أيام عيد الأضحى الموافق 23 أغسطس.


رامي صبري

ويشارك الفنان رامي صبري، ضمن حفلات موسم الأضحي بحفل غنائي في خامس أيام العيد، السبت 25 أغسطس مع جمهوره بمحافظة بني سويف بصعيد مصر، بالملعب الفرعي في إستاد بني سويف الرياضي.

كارمن سليمان

تحتفل المطربة كارمن سليمان مع جمهورها بعيد الأضحى المبارك في حفل غنائي بنادي أصحاب الجياد بطريق الإسكندرية الصحراوي، ثالث أيام عيد الأضحى الموافق 23 أغسطس.

يذكر أنه ينظم ذلك الحفل شركة الندى للإنتاج الفني والسينمائي، ويشارك الفنانة كارمن سليمان، المطرب تامر عاشور.

محمد رمضان

يقدم النجم محمد رمضان الحفل الغنائي الأول له بالساحل الشمالي رابع أيام عيد الأضحى المبارك الموافق 24 أغسطس.

وفي تصريحات سابقة تم الإعلان عن تقديم رمضان عدد من الأغاني التي قدمها مؤخرًا على رأسها «نمبر وان»، و«الملك» بالإضافة إلى عدد من الأغنيات التي قدمها الراحل أحمد زكي في أعماله الفنية.



1
1
0
1
0
0
2