نقدم لك 8 أفلام أجنبية متنوعة يمكنك مشاهدتها أول أيام عيد الأضحى على مجموعة قنوات mbc.

الأفلام منوعة بين الإثارة والأكشن والرومانسية وموزعة على ساعات اليوم، كل ما عليك ان تختار الوقت الذي يناسبك وستجد ما يمكن أن تشاهده من أفلام.

Slumdog millionair 

تعرض قناة mbc max  الفيلم في السادسة صباحًا، تدور أحداث الفيلم عن تيم يبلغ من العمر 18 عاماً يعيش في أحياء بومباي الفقيرة على بعد سؤال واحد من أن يربح عشرين مليون روبية في النسخة الهندية من برنامج مسابقات ولكن عندما ينتهي وقت البرنامج وتؤجل تتمة الحلقة لليوم التالي، يتم القبض عليه لاشتباههم بأنه قد غش.

Far and away

تعرض قناة mbc max  الفيلم في تمام السادسة صباحًا، تدور أحداث الفيلم حول شاب إيرلندي فقير وامرأة ثرية تربطهما علاقة غرامية تحدت الفروقات الاجتماعية، ينطلقان معاً إلى أمريكا التي تشهد بزوغ قرن جديد، حيث يخوضان معاً مغامرة لا تنسى تجوب أرجاء الغرب.

Need for speed 

تعرض قناة mbc max  فيلم الإثارة need for speed فى تمام العاشرة والنصف صباحا، تدور أحداث الفيلم عن متسابق سيارات يخرج من السجن بعد انقضاء فترة عقوبته وينضم إلى سباق عابر للحدود، وفي داخله رغبه في الانتقام من الذي تسبب بدخوله السجن.

Days of night 30

تعرض قناة mbc 2  فيلم days of night 30في تمام الساعة الثانية بعد الظهر، تدور أحداث الفيلم عن غرق بلدة في ألاسكا في الظلام لمدة شهر كامل، تظهر مجموعة من الدخلاء تنطوي على مصاصي الدماء المتعطشين للقتل، حيث يستغلون وجود الظلام بلا انقطاع لكي ينقضوا على سكان المدينة لإرواء ظمأهم.

 Captive

تعرض قناة mbc 2 فيلم captive في تمام الساعة الخامسة والنصف عصرًا، تستند أحداث الفيلم لقصة واقعية دارت في أتلانتا، حين نجح بريان بطل الفيلم من الفرار من سجن المحكمة وأقدم على قتل القاضي إلى جانب ثلاثة آخرين، وأثناء فراره دخل إحدي المنازل وقام بإحتجاز أم كرهينة ليحاول الفرار.

Serendipity 

فيلم الرومانسية تعرضه mbc 2  في تمام السابعة والنصف مساءً، تبدأ أحداث الفيلم في إحدى الأمسيات الساحرة، يلتقى جوناثان سارة بشكل غير متوقع، لكنهما يفترقان عندما تقرر هي أن يحدد القدر مستقبلهما. وبعد مرور عدة سنوات يصبحان مخطوبان من شركاء آخرين، لكنهما لم ولن يتخليا عن الحلم بأنهما سيلتقيان من جديد في يوم من الأيام.

The last stand

تعرض قناة mbc max  فيلمhe last stand  في تمام الساعة 11 مساء، تدور أحداث الفيلم عن تعكر صفو بلدة حدودية صغيرة هادئة بعد تنفيذ أحد أشهر مهربي المخدرات في الغرب لخطة هروب قاتلة، فيفر من القافلة التي تنقل السجناء والتابعة لمكتب التحقيقات الفيدرالي وينطلق وبحوزته رهينة في سباقٍ نحو الحدود بين الولايات المتحدة والمكسيك.

No escape 

تعرض قناةmbc max فيلم no escap  في تمام الواحدة بعد منتصف الليل، تبدأ أحداث الفيلم عندما يستقر رجل أعمال أمريكي وعائلته في منزلهم الجديد جنوب شرق أسيا، وسرعان ما يجدون أنفسهم فجأة وسط انتفاضة سياسية عنيفة وتأخذهم الأحداث.



0
0
0
0
0
0
0