نقدم لكم 10 أفلام أجنبية ستعرض ثالث أيام العيد على مجموعة قنوات mbc. تمتد الأفلام من الساعات الأولى للصباح حتى منتصف الليل.

Zootropolis

تعرض mbc max فيلم الأنيميشن في الخامسة صباحًا، تدور الأحداث في مدينة زوتروبوليس، يسطع نجم ثعلب سريع الكلام يسعى جاهداً لإثبات نفسه، لكنه ينطلق هارباً عندما تلفق له جريمة لم يرتكبها.

Ratatouille

تعرض mbc max الفيلم في السابعة صباحًا، تدور الأحداث حول فأر يمتلك حلماً كبيراً بأن يصبح طاهياً فرنسياً رائعاً على عكس رغبات عائلته، يجد نفسه أمام مفترق طرق مصيري وعليه أن يختار ما بين تحقيق شغفه في الحياة أو العودة إلى حياته السابقة كمجرد فأر.

THE A- TEAM

فيلم الأكشن تعرضه mbc2  في الثانية بعد منتصف الليل، تدور الأحداث حول فريق من نخبة جنود القوات الخاصة يخوض مهمة جريئة وشاقة لتبرئة ساحتهم من جريمة لم يرتكبوها. على الفريق الآن مخالفة القوانين وتسخير مواهبهم الفريدة لمحاولة تبرئة أسمائهم والعثور على الجاني الحقيقي.

Ttruth about Charlie

تعرض قناة mbc2  الفيلم في تمام الثانية عشر والنصف ظهرًا، تدور الأحداث حول امرأة تمتلك دون أن تدري كنزاً لا يقدر بثمن تواجه مطاردة شرسة في أنحاء باريس من مجموعة عسكرية مرتبطة بزوجها المقتول تسعى جاهدة من أجل الحصول على الغنيمة التي بحوزتها.

The switch

تعرض mbc2 الفيلم في تمام الثانية والنصف عصرًا، تدور أحداث الفيلم حول قرار كاسي في الحصول على طفل رضيع من خلال التلقيح الصناعي، يبدأ صديقها والي بالتشكيك في احتمالية حدوث تبديل للعينات، وذلك عندما يلتقي بابنها الجذاب والمزاجي بعض الشيء سيباستيان.

Liar liar

تعرض mbc 2 الفيلم في الرابعة والنصف عصرًا، تبدأ الأحداث عند اكتشاف حام ثرثار بأنه لن يتمكن من الكذب لمدة 24 ساعة بعد أن قام ابنه الذي يبلغ من العمر 5 سنوات بطلب أمنية في عيد ميلاده. تتوالى المواقف المضحكة عندما يتوجب عليه الحفاظ على اتزان مهنته وحياته قبل أن تقوم صراحته غير اللائقة بتدمير كل شيء.

Land of the lost

يعرض الفيلم في التاسعة مساءً على قناة mbc2 ، تدور أحداث الفيلم حول حصول العالم السابق الدكتور ريك مارشال على أكثر مما كان ساوم عليه، عندما تأخذ بعثته الاستكشافية منعطفاً خاطئاً إلى أرض المفقودين، وهو عالم مليء بالديناصورات الشرسة والمخلوقات العجيبة.

Spy game

تعرض mbc max الفيلم في الثانية عشر ظهرًا، تبدأ أحداث الفيلم بعد تعرض مهمة غير مصرح لها وفي غاية السرية لفشل ذريع، يتم القبض على توم بيشوب العميل بوكالة المخابرات المركزية ويحكم عليه بالموت. وأمام مديره ناثان مير أربع وعشرين ساعة فقط لإنقاذ صديقه، وخوض معركتين واحدة ضد الأعداء بينما الأخرى داخل الوكالة.

The bank job

تعرض mbc max الفيلم في الثانية والنصف عصرًا، تدور الأحداث حول قيام مجموعة من اللصوص بحفر نفق إلى خزنة مصرف يقع في بيكر ستريت بمدينة لندن وتمكنوا من نهب صناديق الأمانات التي تحتوي على نقود ومجوهرات تقدر بملايين الجنيهات، لم يسترد أي منها. يكشف الفيلم الأسرار الخفية التي كانت تحتضنها تلك الصناديق.

The pink panther

تعرض mbc max الفيلم في الثانية عشر بعد منتصف الليل، تدور الأحداث حول مفتش فرنسي متلعثم يقوم بالتحقيق في مقتل مدرب كرة قدم مشهور وسرقة الماسة الوردية التي كان يملكها، والتي لا تقدر بثمن.



0
0
0
0
0
0
0