قرر اتحاد كرة القدم المصري، برئاسة هاني أبو ريدة عقد اجتماعه، ظهر اليوم الإثنين؛ للرد على طلبات وكيل أعمال اللاعب محمد صلاح.

وقال الاتحاد في بيان منشور على موقعه الرسمي، إنه تسلم خطابا من وكيل «صلاح» بتاريخ 23 أغسطس الحالي، وتم التواصل للتأكيد بأن أية طلبات يجب أن يتم إرسال خطاب رسمي بها على الفاكس أو إيميل للاتحاد.

وأشار الاتحاد إلى إبلاغ وكيل «صلاح» بعقد اجتماع بعد إجازة عيد الأضحى، ومناقشة هذه الطلبات وإعلان رده عليها.

ويبدأ الاتحاد في استقبال وسائل الإعلام بدءا من الرابعة عصر اليوم الاثنين لحضور المؤتمر الصحفي الذي يشهد إعلان القرارات التي سينتهي إليها الاجتماع، ومنها الرد على صلاح.

ووجه لاعب ليفربول ونجم المنتخب المصري، محمد صلاح، أمس الأحد، رسالة شديدة اللهجة، لاتحاد الكرة المصري، بعد تجاهلهم الرد عليه في حل مشاكله. وفق قوله.

وقال صلاح عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»: «الطبيعي أن أي اتحاد كرة يسعى لحل مشاكل لاعبيه حتى يوفروا له الراحة.. لكن في الحقيقة ما أراه عكس ذلك تمامًا.. ليس من الطبيعي أن يتم تجاهل رسائلي ورسائل المحامي الخاص بي ... لا أدري لماذا كل هذا؟ أليس لديكم الوقت الكافي للرد علينا؟!».

يذكر أنه وقعت أزمة بين محمد صلاح واتحاد الكرة قبل انطلاق كأس العالم بروسيا، بعد استغلال صورة نجم ليفربول ووضعها على الطائرة الخاصة بالمنتخب المصري وفوقها اسم أحد الرعاة في مجال الاتصالات، والمنافسين للراعي الرسمي للاعب.

وطالب صلاح ووكيله أكثر من مرة اتحاد الكرة حل الأزمة بعد أن تسببت للاعب في مشكلات بأوروبا.



0
1
0
0
0
0
0