كتب- غيداء عصام

أعلن القائم بأعمال رئيس جامعة المنيا، الدكتور محمد جلال، صدور قرار بإنشاء مستشفى للطلبة داخل الحرم الجامعي. 

وأضاف أنه سيخصص للمستشفى أحد المباني التي تتناسب مع غرض الإنشاء، بالإضافة إلى إنشاء 3 معامل جديدة بكلية الطب البيطري لخدمة طلاب الفرقة الخامسة.

وخلال الاجتماع أكد «جلال» على متابعة تنفيذ المشروعات الجاري العمل بها داخل الجامعة والمقرر لها أن تفتتح في الفترة القادمة، مشددا على سرعة الانتهاء من الأعمال التنفيذية حتي يتم دخول هذه المباني للخدمة قريبا.

وتشمل المنشآت مبنى المستشفى الجامعي الجديد، ومبنى ملحق مستشفى الكلى، ومبنى ملحق العمليات والعناية المركزة، مبنى الأكاديمي لكلية طب الأسنان ومدرجات الطب البيطري والحقوق داخل الحرم الجامعي ومبني الصناعات الغذائية لكلية الزراعة.

وأضاف أنه تم الانتهاء من توصيل شبكة المياه بالمستشفى الجامعي الجديد، وكذلك لنقطة الإطفاء داخل الجرم الجامعي.

جاء ذلك خلال اجتماع لجنة المنشآت الجامعية برئاسة رئيس جامعة المنيا، وحضر الاجتماع كل من نائب رئيس الجامعة، الدكتور مصطفى عبد النبي، المستشار القانوني للجامعة، الدكتور طه السعيد، عميد كلية الهندسة، الدكتور رمضان بسيوني، مدير الوحدة الإستشارية بالجامعة، الدكتور أحمد موسى، أمين عام الجامعة، المهندس توفيق عبد الفتاح ومديري عموم الإدارة الهندسية، والصيانة، والمشتريات، والموازنة، والشئون المالية، والتخطيط والمتابعة،وإدارة المتابعة، أعضاء المجلس.

 



0
0
0
0
0
0
0