طالب رئيس جامعة القاهرة السابق الدكتور جابر جاد نصار اتحاد الكرة المصري بتقديم الاستقالة وذلك بعد الأزمة التى حدثت بين الاتحاد واللاعب المصري محمد صلاح لاعب فريق ليفربول الإنجليزي ومنتخب مصر.

ونشر أستاذ القانون العام بكلية الحقوق، على صفحته بموقع «فيس بوك»، «للأسف منظومة الفشل والعبث التي تحيط بلعبة كرة القدم في مصر يعز عليها نجاح محمد صلاح لأن في نجاحه تعرية لفشلهم، استقيلوا لا رحمكم الله».


وعاد نصار ودعم طلبات محمد صلاح واصفا إياها بالمنطقية والضرورية لتأمين وتوفير التركيز له وللفريق.

وقال إن تهكم بعض أعضاء مجلس اتحاد الكرة على مطالب صلاح وتسفيهها واعتبارها مطالب خاصة وتكبر أمر لايحتمل ولايصح، متسائلا: «كيف يسافر محمد صلاح وزملائه في الدرجة السياحية وهل يسافر أعضاء الاتحاد في نفس الدرجة؟».

رئيس جامعة القاهرة السابق جابر نصار


وكان لاعب ليفربول ونجم المنتخب المصري، محمد صلاح، وجه رسالة شديدة اللهجة، لاتحاد الكرة المصري، بعد تجاهلهم الرد عليه في حل مشاكله.

وقال صلاح عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»: «الطبيعي أن أي اتحاد كرة يسعى لحل مشاكل لاعبيه حتى يوفروا له الراحة.. لكن في الحقيقة ما أراه عكس ذلك تمامًا.. ليس من الطبيعي أن يتم تجاهل رسائلي ورسائل المحامي الخاص بي ... لا أدري لماذا كل هذا؟ أليس لديكم الوقت الكافي للرد علينا؟!».

وثار الكثير من الجدل حول الموقف من طلبات محمد صلاح، وهاجمه بعض الإعلاميين منهم مقدم برنامج 90 دقيقة محمد الباز، في حين تلاحظ التأييد المرتفع للاعب المنتخب على منصات التواصل الاجتماعي.



0
0
0
0
0
0
0