نظم الاتحاد الأفريقي لكرة القدم مراسم إجراء قرعة دور الربع النهائي لبطولتي دوري أبطال أفريقيا والكونفدرالية الإفريقية، اليوم الإثنين بأحد الفنادق الكبرى بالقاهرة.

وأسفرت القرعة عن مواجهة نادي دي أوجوستو الأنجولي أمام مازيمبي الكونجولي، والترجي التونسي في مواجهة النجم الساحلي التونسي، ووفاق سطيف الجزائري مع الوداد المغربي، وحوريا كوناكري الغيني مع الأهلي المصري.

ويواجه الفائز من وحوريا كوناكري الغيني مع الأهلي المصري الفائز من مواجهة ووفاق سطيف الجزائري مع الوداد المغربي.

وتأهلت فرق الأهلي المصري، مازيمبي الكونجولي، النجم الساحلي التونسي والوداد المغربي كمتصدرين لمجموعاتهم، بينما تأهلت فرق الترجي التونسي، وفاق سطيف الجزائري، حوريا كوناكري الغيني وبريميرو دي أوجوستو الأنجولي عبر احتلال مراكز الوصافة في مجموعاتهم.

ووضعت القرعة نادي المصري البورسعيدي في مواجهة اتحاد العاصمة الجزائري، على أن يواجه الفائز من هذه المواجهة يواجه الفائز من فيتا كلوب الكنغولي ونهضة بركان المغربي.

ومن المقرر طبقاً لاجراءات القرعة أن يسضيف مباراة الذهاب في مصر، فيما ستقام مباراة الإياب في الجزائر.

وكان المصري تأهل إلى دور الـ8 بالبطولة، كثاني مجموعته بجانب فرق فيتا كلوب الكونغولي وكارا برازافيل الكونغولي، ورايون سبورت الرواندي، بالإضافة إلى 4 فرق متصدري دور المجموعات وهي، الرجاء البيضاوي المغربي، ونهضة بركان المغربي، وإنيمبا النيجيري، واتحاد العاصمة الجزائري.



0
0
0
0
0
0
0