استعدت كلية الصيدلة جامعة الفيوم، لاستقبال طلاب الكلية الجدد والبالغ عددهم 203 طالبا وطالبة مع بداية العام الجديد 2018-2019.

وأوضحت عميدة الكلية، الدكتورة منى حتة، أن الكلية جاهزة لاستقبال الطلاب في برنامجي العلوم الصيدلية والإكلينيكية  خلال العام الجامعي الجديد، المقرر له 22 سبتمبر الجاري.

وأوضحت «حتة» أنه تم الانتهاء من أعمال الصيانة الكاملة للمعامل والقاعات الدراسية وتوفير جميع متطلبات الأقسام العلمية والإدارية ووضع الأولويات لتوفيرها وكذلك إتاحة الكيماويات والزجاجيات وماكينات التصوير وتجهيز جميع المعامل بالإضافة إلى مراكز ووحدات العملية التعليمية والتي تشمل «مركز الحاسب الآلي، معرض الأدوية الدائم بقسم الأدوية والسموم، وحدة التصوير الضوئي، المكتبة التي تضم مجموعات من الكتب العربية والمطبوعات ودساتير الأدوية المختلفة».

وأكد نائب رئيس الجامعة لشؤون التعليم والطلاب، الدكتور خالد عطا الله، أن كليات الجامعة تستعد للعام الدراسي الجديد باستمرار التقليد الذي تنتهجه الجامعة في استقبال الطلاب الجدد من خلال عقد حفلات لاستقبالهم تكون مشجعة لبداية العام الجامعي وزيادة قدرتهم على التحصيل العلمي، إضافة إلى عقد اللقاءات التعريفية للطلاب حول برامج الكليات وأقسامها ودور رعاية الشباب وأهمية ممارسة الأنشطة الرياضية التي تسهم في إشباع ميول ورغبات الطلاب واستثمار أوقاتهم.

 



0
0
0
0
0
0
0