كتب- غيداء عصام

أعلن رئيس جامعة أسيوط، الدكتور طارق الجمال، انطلاق أعمال لجنة تقييم الكليات لاختيار أفضل كلية بالجامعة للعام الجامعي 2018/ 2019.

ويشمل التقييم استعداد الكليات للعام الجامعي الجديد واستقبال الطلاب الجدد وذلك بدءا من الإثنين المقبل من الساعة التاسعة صباحا وحتى الرابعة عصرا.

  وأشار «الجمال» أن المسابقة تهدف إلى تحفيز الكليات على توفير بيئة تعليمية ملائمة للطلاب و توفير مناخ ملائم للدراسة والتحصيل من خلال إظهار أفضل ما في الكليات من أعمال تطويرية وجمالية.

وأوضح نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، الدكتور شحاتة غريب، أنه من المقرر أن تشمل عمليات التقييم جميع كليات ومعاهد الجامعة، وذلك من خلال زيارات ميدانية لأعضاء لجنة التقييم.

وأضاف أن جدول الزيارات الميدانية للكليات ستبدأ يوم الإثنين المقبل بزيارة إلى كليات «رياض الأطفال، الفنون الجميلة، التربية، العلوم، الزراعة»، ويوم الثلاثاء زيارة إلى كليات «التربية الرياضية، الطب البيطري، الصيدلة، الطب، الحاسبات والمعلومات»، ويوم الأربعاء زيارة إلى «كليات طب الأسنان، الهندسة، الحقوق، التجارة، التمريض، المعهد الفني للتمريض»، أما الخميس فيتضمن زيارة إلى «كليات الأداب، معهد تكنولوجيا صناعة السكر، التربية النوعية، الخدمة الاجتماعية».

 



0
0
0
0
0
0
0