تفقد رئيس جامعة جنوب الوادي، الدكتور عباس منصور، كليات الجامعة لتهنئة الطلاب ببدء العام الدراسي الجديد.

وانطلقت مراسم استقبال الطلاب، اليوم الأحد، بالسلام الجمهوري وتحية العلم، واطمأن رئيس الجامعة على انتظام سير العملية التعليمية بالكليات التي تستقبل خلال هذا العام الجامعي حوالي 51 ألف طالب وطالبة.

وأشار رئيس الجامعة إلى أن المحاضرات بدأت من صباح اليوم الأول وتم تجهيز المدرجات وقاعات المحاضرات والمعامل وإعداد الجداول الدراسية وشهدت الكليات توافد الطلاب لاستخراج الكارنيهات والانتظام في المحاضرات.

وأعطى رئيس الجامعة تعليماته بتوزيع دليل الطالب على الطلاب الجدد حتى يتسنى لهم معرفة أماكن المحاضرات والإدارات التي يتعاملون معها بشكل مستمر والأنشطة التي تقدمها إدارة رعاية الشباب للطلاب كما طالب الطلاب الجدد بالمشاركة الفعالة في الأنشطة الطلابية مع انتظامهم الدراسي وتوفير سبل الراحة للطلاب وتذليل كافة العقبات أمامهم.

وأضاف أنه أعطى تعليماته بتواجد أخصائي إدارات رعاية الشباب والطلاب القدامى أمام الكليات لتوجيه الطلاب الجدد والرد على استفساراتهم.

شملت الجولة كليات العلوم والزراعة والحقوق والتجارة والصيدلة والتمريض والعلاج الطبيعي والتربية النوعية والتربية الرياضية ومداخل الجامعة.

كما قام رئيس الجامعة بجولة تفقدية لمباني المدن الجامعية و الاسكان الطلابي المميز . و اكد رئيس الجامعة ان ادارة الجامعة حريصة على توفير كافة سبل الراحة للطلاب و الطالبات المقيمين بالمدن الجامعية بما يدعم حسن سير العملية التعليمية و اطمأن رئيس الجامعة على استعدادات المباني لاستقبال الطلاب و تجهيزات الغرف و قاعات الكمبيوتر و اماكن الاستقبال.



 



0
0
0
0
0
0
0