تتجه أنظار عشاق الملك «محمد صلاح»، في التاسعة والنصف مساءًا، صوب العاصمة الانجليزية لندن، لمشاهدة حفل الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا»؛ لتوزيع جوائز «The Best»، والتي ينافس فيها نجم المنتخب المصري على اللقب.

القنوات الناقلة وموعد حفل الـ«The Best»

يقام الحفل في تمام الساعة السابعة والنصف مساءًًا بتوقيت القاهرة، وتنقلها مجموعة قنوات bein sports، التي حصلت على حقوق بث الحفل بشكل حصري في الشرق الأوسط.

ويتولى تقديم الحفل الممثل البريطاني إدريس إلبا، ويعاونه الصحفية الفرنسية ومقدمة البرامج الرياضية آن لور بوني، وتعتبر بوني من أفضل خمسة مقدمي برامج رياضية في فرنسا كما تتحدث بطلاقة كلا من الإنجليزية والإيطالية والبرتغالية والإسبانية إضافة لتحدثها بالألمانية والروسية.

ومن المقرر حضور العديد من الشخصيات يأتي على رأسها جياني انفانتينو رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم، وخافيير أجيري المدير الفني لمنتخب مصر، وخوان بيتزي المدير الفني لمنتخب السعودية، وسامي الجابر رئيس نادي الهلال السعودي، وأحمد حسام ميدو نجم الكرة المصرية المعتزل، بجانب النجوم المرشحين لحصد الجوائز.

المرشحون للجائزة

تضم قائمة المرشحين 55 لاعبًا، منهم 4 لاعبين من نادي ليفربول، وهم يرجيل فان ديك وديان لوفرين ومحمد صلاح وساديو ماني.

وضمت القائمة النهائية محمد صلاح نجم منتخب مصر ونادي ليفربول الإنجليزي، وكريستيانو رونالدو نجم منتخب البرتغال، ونادي يوفنتوس الإيطالي، ولوكا مودريتش نجم منتخب كرواتيا ونادي ريال مدريد الإسباني.

وساهم صلاح في قيادة منتخب «الفراعنة» خلال التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2018 في روسيا، والتأهل إلى المونديال للمرة الأولى منذ 1990.

وسجل هدفين في مباراة حاسمة ضمن التصفيات أمام الكونغو (2-1). كما ساهم في بلوغ منتخب مصر نهائي كأس الأمم الأفريقية 2017، قبل أن يخسر أمام الكاميرون.



0
0
0
0
0
0
0