تداول رواد موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، أغنية جديدة للنجم المصري محمد صلاح تحت عنوان «نحن ندعم مو صلاح»، أطلقها شباب مصريون قبل ساعات من إعلان الاتحاد الدولي لكرة القدم عن جائزة أفضل لاعب في العالم، والذي يدخل «صلاح» ضمن القائمة النهائية للمرشحين بحصد اللقب.

يذكر أن الأغنية من ألحان وليد مصطفى، ومن توزيع ماورو توندينى، وتم تسجيلها في ستودية بومبك ميلانو بإيطاليا.

وحقق محمد صلاح موسما استثنائيا العام الماضي، سواء مع ليفربول أو المنتخب المصري، حيث نجح في الصعود بنادي ليفربول للمباراة النهائي في دوري أبطال أوروبا، قبل الخسارة من ريال مدريد، كما صعد بالمنتخب المصري لنهائي كأس الأمم الإفريقية فبراير الماضي، وكأس العالم للمرة الأولى منذ 28 عام.

ويختار الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا»، اليوم الاثنين 24 سبتمبر، التشكيلة المثالية لعام 2018، على هامش الحفل السنوي لتوزيع جوائز الأفضل للعام الحالي في العاصمة الإنجليزية لندن.

ويدخل محمد صلاح، نجم منتخب مصر ونادي ليفربول الإنجليزي، العرب، ضمن قائمة اللاعبين المرشحين للتواجد في التشكيلة المثالية لعام 2018 والتي سيتم الكشف عنها.

وتضم قائمة المرشحين 55 لاعبًا، منهم 4 لاعبين من نادي ليفربول، وهم يرجيل فان ديك وديان لوفرين ومحمد صلاح وساديو ماني.

وأعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا» القائمة النهائية للمرشحين للحصول على جائزة «الأفضل» لاعب في العالم خلال 2018.

وضمت القائمة النهائية محمد صلاح نجم منتخب مصر ونادي ليفربول الإنجليزي، وكريستيانو رونالدو نجم منتخب البرتغال، ونادي يوفنتوس الإيطالي، ولوكا مودريتش نجم منتخب كرواتيا ونادي ريال مدريد الإسباني.



0
0
0
0
0
0
0