أعلن القائم بأعمال رئيس جامعة المنيا، الدكتور محمد جلال حسن، فتح باب الترشح للتقدم لجوائز الجامعة لعام 2018/2019 اعتبارًا من أول أكتوبر المقبل.

وتشمل جائزة للنشر العلمي للباحثين في مجلات علمية دولية ذات معامل تأثير بالكليات، وأفضل رسالة دكتوراه وماجستير وجائزة لأفضل طبيب وممرض مثالي والموظف والعامل المثاليين.

جاء ذلك خلال انعقاد مجلس الجامعة اليوم الأربعاء، بحضور محافظ المنيا، اللواء قاسم حسين، ونائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، الدكتور مصطفى عبد النبي، ونائب رئيس الجامعة لشئون الدراسات العليا والبحوث، الدكتور أبو بكر محي الدين، وعمداء الكليات.

وناقش المجلس تفعيل دور مركز متحدي الإعاقة الذي تم إنشاؤه حديثًا بالجامعة؛ للمساهمة في دمج متحدي الإعاقة وتزويده بقاعدة بيانات عن طلاب الجامعة من ذوي الاحتياجات الخاصة، وكافة الخدمات التي تساعدهم على استكمال دراستهم، وتخفيض الرسوم الدراسية لهم، وتهيئة البيئة التعليمية الملائمة من خلال تقديم دورات تدريبية لتعليم طريقة «برايل» للطلاب المكفوفين، وإعداد ورقات امتحانية ذات حجم كبير لتتناسب مع ضعاف البصر، إلى جانب مضاعفة الوقت الخاص لهم أثناء تأديتهم للامتحانات.



0
0
0
0
0
0
0