صرح المتحدث الرسمي باسم وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، الإعلامي أحمد خيري، أن نائب الوزير لشئون المعلمين الدكتور محمد عمر، عقد اجتماع مع أعضاء لجنة التعليم؛ لبحث بعض النقاط الخاصة بالمعلمين.

وحضر الاجتماع معاون الوزير للمشروعات القومية والمشرف على مكتب نائب الوزير لشئون المعلمين، هند جلال، ورئيس الإدارة المركزية للمتابعة وتقويم الأداء، الدكتورة إلهام إبراهيم، ومدير عام إدارة التنسيق بالتعليم الفني، الدكتورة فتحية خيري، وأعضاء من إدارة التنسيق العام بالوزارة.

وأكد عمر في بداية الاجتماع على مدى أهمية التشاور وتبادل الآراء بين جميع أعضاء اللجنة، والذي يؤتى ثماره بالوصول إلى أفضل الحلول للعديد من المشكلات الخاصة بالتعليم.

ووجه نائب الوزير بضرورة عمل تقرير مفصل لكافة الإجراءات التي تم تنفيذها فعليا لمشكلة العجز والزيادة في المعلمين في بعض التخصصات على مستوى جميع المديريات التعليمية، مشيرا إلى أنه سيتم عرض تلك الإجراءات في مؤتمر صحفي تحقيقا لمبدأ المصداقية والشفافية .

وشدد عمر على ضرورة تحري الدقة المتناهية عند القيام بندب أو إلغاء ندب أحد المعلمين وفقا لصالح العملية التعليمية، وبما لا يضر بمصلحة المعلم، مشيرا إلى ضرورة مراعاة الظروف الاجتماعية والصحية للمعلم.



0
0
0
0
0
0
0