شاركت عميدة كلية الآداب جامعة عين شمس، سوزان القليني، في ملتقى قادة الإعلام العربي خلال دورته الخامسة، والذي نظم فعالياته نادي الشارقة للصحافة، التابع للمكتب الإعلامي لحكومة الشارقة.

وأوضح بيان صادر عن الجامعة أن إشادة عميدة الكلية بدور الملتقى في تفعيل التعاون الإعلامي العربي، وبتجربة دولة الإمارات في تطوير الإعلام من خلال استخدام أحدث التقنيات إضافة إلى الاهتمام بتنمية وتدريب الإعلاميين والحرص على تقديم موضوعات هادفة.

من جانبها قال حاكم الشارقة، الدكتور سلطان بن محمد القاسمي، إن الصحافة علم وحرفة ومعرفة ومهارة، وعلى الصحفي كاتباً كان أو مذيعا، أن يدرك حجم وأهمية الكلمة التي يكتبها أو ينطق بها، لكونها أساس كل تكوين.

كما بين أهمية إعداد الإعلاميين وتأهيلهم وتدريبهم ليقوموا بواجبهم ورسالتهم الإعلامية، مشيراً إلى تعاونه المنتظر قريبًا مع نقابة الصحفيين المصرية والتي تتمثل في إنشاء معهد يدرس الصحفيين ويدربهم، ثم ابتعاثهم لأخذ الخبرة والمعرفة من الصحف الغربية والشرقية للاستفادة بما لديهم من خبرات.

حضر اللقاء رئيس مدينة الشارقة للإعلام، الدكتور خالد عمر، ومدير عام مؤسسة الشارقة للإعلام، محمد حسن خلف، ومدير المكتب الإعلامي لحكومة الشارقة، طارق سعيد علاي، وأمين عام مجلس الشارقة للإعلام، حسن يعقوب المنصوري..



0
0
0
0
0
0
0